شاهدة قدّمت معلومات سرية وخطيرة تؤكّد تصريحات فوزي بن مراد في حادثة الإغتيال

تقدمت سيدة من تلقاء نفسها الى قاضي التحقيق بالمكتب الثالث عشر بالمحكمة الابتدائية بتونس للإدلاء بشهادتها في ملف اغتيال المناضل الوطني الشهيد شكري بلعيد. وعند قدومها إلى مكتب قاضي التحقيق منذ أربعة أيام هاتف قاضي التحقيق فرقة مقاومة الإجرام التي تولت نقلها الى مقرها للإدلاء بالمعلومات التي بحوزتها والتي وصفت بالدقيقة والهامة في القضية.

وبحسب ما أكّده مصدر مطّلع لجريدة الشروق، فإن المعلومات التي أفادت بها الشاهدة جزء منها يصب في نفس المعطيات التي كان قدمها الأستاذ فوزي بن مراد في الندوة الصحفية التي عقدتها هيئة الدفاع يوم الجمعة من الأسبوع المنقضي.

هذه الشاهدة من متساكني الضاحية الشمالية وقد تم الاستماع اليها دون تدوين هويتها بملف القضية وذلك حفاظا على حياتها وفقا لما ينص عليه قانون الارهاب.

وخصّصت لها السلطات المعنية، حماية شخصية وذلك تحسبا لتصفيتها جسديا نظرا إلى خطورة المعلومات التي قدمتها والتي ستكشف عن الجهة السياسية التي تقف وراء اغتيال المناضل الوطني شكري بلعيد.

للإشارة فان المعلومات التي قدمتها السيدة أعطت دفعا كبيرا في الأبحاث علما أن تصريحات الشاهدة هي تصريحات سرية ولم يطلع عليها سوى قاضي التحقيق والباحث بفرقة مقاومة الاجرام وحتى هيئة الدفاع لم تطلع عليها بعد.

الأخبار ذات الصلة.

  1. نقابة القضاة: تصريحات فوزي بن مراد من شأنها إثارة الفتنة وتندرج في خانة التصرّفات المشبوهة
  2. شقيق شكري بلعيد يوضح أسباب سحب الثقة من فوزي بن مراد
  3. فيديو: فوزي بن مراد يكشف عن معلوماته الحصريّة بخصوص قضية شكري بلعيد
  4. خالد طرّوش يرد على تصريحات بن مراد ومفادها تورّط بعض الجزائريين في الإغتيال
  5. الإستماع إلى والد شكري بلعيد وشقيقه بخصوص حادثة الإغتيال

تعليقات

البورصة

    Vous devez mettre à jour votre Flash Player

حالة الطقس