كيف تحصل سليم الرياحي على التسجيلات ؟؟

slim أدخلت التسجيلات التي نشرها رئيس النادي الإفريقي سليم الرياحي على صفحته على الفايسبوك البلبلة في صفوف جماهير الشبيبة القيروانية ومسؤوليها وسط تساءلات عديدة وغامضة عمن كان وراء تسريب المكالمات الهاتفية إلى الرياحي، هكذا جاء مطلع احد المقالات في جريدة الاخبار عدد هذا الاسبوع من الخميس 24 أفريل إلى الأربعاء 01 ماي 2013.

وتقول تفاصيل الرواية أن اللاعب محمود الدريدي وعندما اتصل به مسؤول النادي البنزرتي سجل المكالمة الهاتفية داخل هاتفه وقد اكد أنه تعمد ذلك ليبقيها دليلا يواجع به المسؤولين.

وحسب تصريحاته فقد وافق الدريدي على مجاراة مسؤولي النادي البنزرتي في طلباتهم حتى لا يورط بقية زملاءه اللاعبين.

وبعد نهاية المباراة بين الشبيبة والبنزرتي ينتيجة 2 مقابل 0 وداخل حجرات الملابس طلب احد اللاعبين نصيبه من الاموال فأنكر الدريدي ذلك وكشف أنه أعاد الأموال للنادي البنزرتي.

ولكن حصل مالم يكن في الحسبان يوم الثلاثاء إذ استولى أحد اللاعبين على هاتف محمود الدريدي ونسخ التسجيلات الهاتفية بمساعدة لاعب آخر.

وتنقل اللاعب إلى تونس العاصمة ونسخ كل التسجيلات على قرص مضغوط واتصل بسليم الرياحي ليسلمه كل تلك الوثائق.

وقد امضى اللاعبان وهما اسكندر بالشيخ وحسام الزرلي على وثيقة تفيد ان محمود الدريدي اتصل بهما وأعلمهما باتصلاته مع مسؤولي النادي البنزرتي، علما وان تلك الوثيقة الممضاة سلمتها هيئة الإفريقي إلى المتكب الجامعي  وتم تقديمها للقضاء.

الأخبار ذات الصلة.

  1. سليم الرياحي غاضب من التحكيم
  2. أمير الجزيري يصف سليم الرياحي بـالمتحيّل
  3. محمود الدريدي: “بريء من التلاعب ورئيس الشبيبة أكد لنا وجود منحة ملكية من سليم الرياحي عند الفوز”
  4. مهدي بن غربية يكذب سليم الرياحي !!
  5. عماد الرياحي : أطراف رياضية و سياسية تريد إزاحة سليم الرياحي

تعليقات

البورصة

    Vous devez mettre à jour votre Flash Player

حالة الطقس