فيديو- هواوي تطلق هاتفها Mate 9 السبّاق إلى أحدث التكنولوجيات المتوفرة

media_temp_1483019450عقدت هواوي لمجموعة اعمال المستهلك مؤتمرا صحفيا بمناسبة إطلاق أحدث ابتكاراتها في عالم الهواتف الذكية Huawei Mate 9 لأول مرة في الأسواق التونسية.

وحضر هذه الندوة كل من كلفن يانغ، مدير مكتب هواوي تونس، ومسؤولي هواوي بالإضافة الى مجموعة من الصحفيين في الاختصاص للتعرف على الجهاز الأحدث من سلسلة Mate الذي يضع بين أيدي المستخدمين تجربة جديدة كلياً في نظام الأندرويد ويقدم الأداء السحابي الأسرع وتقنية الشحن المبتكرة SuperCharge وتجربة المستخدم الجديدة والمذهلة.
وفي هذا الإطار صرح  حسام العباسي مدير التسويق لدى اوريدو اوريدو اليوم توفر أحسن شبكات الجيل الثالث والرابع من حيث الانتشار والسرعة وجودة الخدمات. نحن سعداء جدا بتقديم أحدث صيحات التكنولوجيا وبأفضل الأسعار في السوق. وهذا الاطلاق الحصري هو دليل على سعينا لتلبية متطلبات حرفائنا من عشاق التكنولوجيا وأصحاب الاعمال. ان هاتف Mate 9 هو جوهرة حقيقية سواء في تصميمه او برمجياته الفريدة وهو الان متوفر لحرفاء اوريدو ابتداءا من 199 دينار.”
من جانبه صرح السيد كالفن يانغ مدير مكتب هواوي تونس” نحن سعداء جدا بالنجاح الذ حققته هواوي في السنوات الأخيرة في تونس وشغف محبي التكنولوجيا في الحصول على تصميم جذاب ومزايا تلقائية هو الذي شجعنا اليوم الى تقديم أحدث هواتف هواوي Mate 9 في تونس.”
كما تضع هواوي على ذمة حرفائها مستعملي Mate 9 خدمة ما بعد البيع الحصرية حيث سيتمتع كل مستخدم بضمان تبديل شاشة الهاتف في حال تضررها خلال الثلاث أشهر الأولى من الشراء.
بالإضافة الى خدمة ما بعد البيع السريعة Express VIP door to door service والتي تمكن مستعملي Mate 9 من الاتصال على الخط المباشر 79100016 في حال وجود أي مشكلة، حيث سيتكلف وكلاء الخدمات اللوجستية المحلية لهواوي بالتدخل وتسليم الهاتف الى مركز خدمتنا للإصلاح في أقصر وقت وتسليمه للحريف في نفس اليوم.

يذكر ان هواوي قامت مؤخرا بإطلاق نسختين من Mate 9 في مدينة ميونخ الألمانية في نوفمبر الماضي، اين استعرضت الشركة مزاياه الفريدة التي تتمثل برقاقة معالج كيرين 960 وهو أقوى معالج للهواتف الذكية في العالم وواجهة المستخدم التلقائية EMUI 5.0 التي تسمح بالوصول إلى أكثر من 50 بالمائة من الوظائف بنقرتين لا أكثر. بالإضافة الى تقنية SuperCharge المبتكرة التي تمنحك شحناً يدوم ليوم كامل خلال زمن لا يتجاوز 20 دقيقة فقط. كما زود الهاتف بكاميرا الجيل الثاني من لايكا بعدسة مزدوجة وتقنية التركيز الهجين Hybrid Zoom بدقة12  ميجابكسل ومستشعر ألوان RGB بدقة 20 ميجابكسل ومستشعر اللون الأحادي بدقة 2X ميجابكسل.

الأخبار ذات الصلة.

  1. هواوي في المرتبة الـ 72 ضمن أفضل العلامات التجارية العالمية لعام 2016
  2. فيديو:أورونج تونس تطلق أوّل هاتف ذكيّ ” Orange Klif “من الجيل الثالث 3G مزوّد بنظام تشغيل FireFox OS
  3. سامسونج تصدر هاتفها الذكي “جالاكسي جيه1″ Galaxy J1
  4. تونس-شركة إتصلات تونس تطلق اليوم هاتفها الذكي لأوّل مرة في تونس”Startrail by TT”
  5. فيديو- تونيزيانا تطلق خدمة “نجّحني”

حالة الطقس