رياضة

دفعة معنوية كبيرة لريال مدريد قبل مواجهة إلتشي

لم يواجه المدرب كارلو أنشيلوتي مفاجآت سلبية جديدة في المران الأخيرة قبل أن يستقبل إلتشي غدا الأحد، في الجولة 22 من الدوري الإسباني الليغا.

و استعاد الريال البلجيكي تيبو كورتوا والمدافع البرازيلي إدير ميليتاو و المهاجم الفرنسي كريم بنزيما مقارنة بالمواجهة الأخيرة أمام الخصم نفسه في كأس الملك أول أمس الخميس.

و ما زال الإسباني داني كارفاخال معزولا بعدما جاءت نتيجة اختباره للكشف عن فيروس كورونا إيجابية قبل أسبوع خلال كأس السوبر الإسباني بالسعودية.

و تعافى ماركو أسينسيو وخيسوس فاييخو من إصابتيهما العضلية، بينما ما زال الإسباني الدومينيكاني ماريانو دياز يعاني من متاعب عضلية.

و إذا التزم الجميع بالمدة المقررة، سيكونون متاحين لمباراة ريال مدريد المقبلة يوم 2 فيفري، عندما يزور الملكي أتلتيك بيلباو في مواجهة ربع نهائي كأس الملك.

و قبل ذلك، في مباراة إلتشي بالليغا، سيحظى أنشيلوتي بتشكيله المثالي؛ سيكرر لوكاس فاسكيز على الجانب الأيمن بدلا من كارفاخال وسيكون عليه حسم الاختيار بين البرازيلي رودريجو جويس أو البلجيكي إيدن هازارد في مركز الجناح الأيمن.

ومن جانبه عاد الويلزي جاريث بيل للتدرب دون مشكلات، وقد يعود للعب مع الريال عقب 5 أشهر من التوقف، إذا قرر المدرب الإيطالي ذلك.

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

تعليقات

الى الاعلى