خاص…المنوبي الطرودي يُطمئنُ جماهير النادي الإفريقي بخصوص حقيقة إنزال الفريق إلى الدّرجة الرّابعة

09012017_club_troudi_0أكّد المنوبي الطرودي الكاتب العام للنادي الإفريقي ل”تونس الرقمية” أنّ اللجنة القانونية تعمل حاليا على غلق ملفات اللاعبين الذين أنهى الفريق تعاقده معهم.

و استنكر محدثنا بشدة تصريحات رئيس رابطة أحباء النادي الإفريقي معز الخميري الذين أشار إلى أن الفريق مُهدّد بالنزول إلى الدرجة الرابعة مضيفا إلى أن البلاغ الذي أصدرته الرابطة في هذا الخصوص لا أساس له من الصحة و لا يستند إلى معطيات دقيقة.

و أشار الكاتب العام لفريق باب الجديد إلى أنّه من غير المعقول الحديث عن إنزال الفريق إلى الدرجات السفلى في ظرف شهرين كما أشار إلى ذلك رئيس الرابطة في تصريحاته إذ أن الإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” في مثل هذه الملفات يعتمد تمشيا تدرييجيا في العقوبات بداية من المنع من الإنتدابات إلى خصم النقاط وصولا إلى إنزال الفريق إلى الأقسام السفلى.

و في هذا الصدد أكد منير الطرودي إلى أن النادي الإفريقي أغلق 5 ملفات من أصل 11 مشيرا إلى أن اللجنة القانونية تعمل على إيجاد حلول لبقية الملفات غير المغلقة في القريب العاجل.

و كانت رابطة أحباء النادي الإفريقي قد نشرت في وقت سابق بلاغا إثر مباراة الفريق أمام باريس سان جيرمان طالبت من خلاله إلى إستقالة المسؤولين عن التنظيم الفاشل للمباراة المذكورة على حد تعبيرها كما دعت إلى عقد جلسة عامة تقييمية في أجل لا يتجاوز الشهر الحالي للوقوف على حقيقة التقريرين المالي و الأدبي.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الأخبار ذات الصلة.

  1. إدارة النادي الإفريقي توضّح بخصوص سحب 12 نقطة من الفريق
  2. جماهير النادي الإفريقي تمنع الفريق من التدرب!!
  3. إحتجاجا على مردود اللاعبين….جماهبر النادي الإفريقي ترشق حافلة الفريق
  4. سليم الرياحي يتقدم برسالة إلى جماهير النادي الإفريقي بخصوص مسالة الإنتدابات
  5. صابر خليفة يطمئن جماهير الإفريقي على مستقبله مع الفريق

حالة الطقس