[فيديو] النادي الإفريقي يُوضّح بخصوص رحيل ركائز الفريق و يكشف عن تحضيرات النادي لمباراة الدربي

16388233_1232189303524085_2156894269695032247_n

كشف المدير الرياضي للنادي الإفريقي سمير السليمي أن صفقات النادي الإفريقي خلال فترة الانتقالات الشتوية كانت موجهة.

و أضاف أن الفريق اعتمد الإفريقي على  سياسة التعاقد مع النجوم و قد توج الفريق بلقب البطولة لكن مع هذا عاش الفريق مشاكل إدارية و مالية مُشيرا إلى أن هذه السياسة الجديدة بالاعتماد على الانتدابات الموجهة ستعود بالنفع على الفريق لأن الإضافة لن تكون للموسم الحالي فقط بل للمواسم المقبلة”.

و من جهته أكد مدرب فريق باب الجديد أنّه خلال فترة الانتقالات الشتوية حرص الفريق على إيجاد لاعبين في كل مركز للمنافسة لأن هناك 10 مواجهات في مرحلة التتويج التي سيخوضها فريق باب الجديدي خلال المرحلة الثانية من سباق البطولة إلى جانب 4 مباريات في مسابقة كأس تونس و 4 مباريات أخرى في كأس الاتحاد الإفريقي.

و حول المنتدبين الجدد الذي ينوي إشراكهم في مباراة دربي العاصمة, أوضح شهاب الليلي إن 5 أو 6 لاعبين من المنتظر ظهورهم في قائمة اللاعبين المدعويين للمواجهة.

و حول مغادرة ثلاثة لاعبين بارزين في تشكيلة الإفريقي خلال الأيام الاخيرة وهم أسامة الحدادي الذي انضم إلى ديجون الفرنسي وبسام الصرارفي الذي التحق بنيس الفرنسي وعبد القادر الوسلاتي الذي انضم إلى الفتح السعودي  قال سمير السليمي: ” أي نادٍ لفي العالم لا يمكنه أن يحتفظ بلاعبين يريدون المغادرة لخوض تجربة جديدة, لقد حاولت الهيئة بكل ما بوسعها الحفاز على جميع ركائز النادي لن ذلك لم يكن كافيا”.

الأخبار ذات الصلة.

  1. [فيديو] عمّار السويح يكشف عن تحضيرات فريقه لمباراة مستقبل قابس و مستقبله مع الترجي
  2. [تسجيل] أنيس بن ميم يُوضّح بخصوص منع النادي الإفريقي من الإنتدابات
  3. [فيديو] تحضيرات النادي الإفريقي إستعدادا لمباراة دربي العاصمة
  4. [فيديو] تحضيرات النادي الإفريقي إستعدادا لمباراة ترجي جرجيس
  5. [فيديو] : تحضيرات النادي الإفريقي إستعدادا لمباراة دربي العاصمة

حالة الطقس