صور: ملخص زيارة وزير الشّؤون الاجتماعية و كاتب الدّولة للشؤون العقاريّة إلى بنقردان

1

 زار اليوم السبت 11فيفزي 2017،كل من وزير الشُّؤون الاجتماعيّة محمّد الطرابلسي و كاتب الدّولة للشّؤُون العقّارية مبروك كرشيد زيارة إلى مدينة بنقردان، لتكريم عائلات شُهداء ملحمة السابع من مارس و الاجتماع بأهالي الجهة وإطلاعهم على آخر مُستجدّات المشاريع المُبرمجة في الجهة،حسب مراسلة “تونس الرّقمية” بالجهة.
و قام الوزيران بتوزيع المُستحقّات الماليّة إلى عائلات ثماني شُهداء منا لمدنييّن،إذ تحصّلت كلّ عائلة على أصول ماليّة قُدّرت بـ40 ألف دينار.

و من جهته، أكّد وزير الشّؤون الاجتماعية محمّد الطرابلسي أنّه سيتمّ انتداب فرد من كلّ عائلات الشّهداء في الوظيفة العُموميّة قبل حُلول موعد الذّكرى
الأولى لملحمة  7 مارس،مُشيرًا إلى أنّ القائمة الإسميّة للذين سيتم انتدابهم جاهزة وأن الإجراءات في مراحلها الأخيرة.

و أضاف الطرابلسي أنّه تمّ إعلان تركيز دار للخدمات بالجهة لتقريب الخدمات الإداريّة من المواطن وتجنّبه عناء التّنقّل إلى الإدارات المركزيّة  لقضاء شُؤُونه،إلى جانب تمتيع عائلات الشّهداء بدفاتر العلاج المجانيّ والنّقل.
و عبّر عدد من عائلات الشّهداء عن استيائهم من عدم الإيفاء بالوُعُود المُقدّمة لهم والتي تأخّر تنفيذها لنحو السنة آملين في أنْ تكون هذه الزّيارة إيجابيّة و تساهم في تحقيق الوُعُود المُقدّمة.

و تجدر الإشارة إلى أنّ وزير الشؤون الاجتماعية وكاتب الدّولة الشؤون العقارية قد قاما بزيارة المنطقة الصّناعية و السّوق المغاربيّة أين التقُوا بالأهالي واستمعوا إلى مشاغلهم خاصة في ما يتعلّق بتحسن وضعيّة السّوق والتّدخل لتجنيبهم المُضايقات.

2

3

4

5

6

الأخبار ذات الصلة.

  1. القصرين: كاتب الدّولة للموارد المائيّة يُعاين سير المشاريع المائية بعدد من المُعتمديّات
  2. وزير الشّؤون الإجتماعيّة يُقدّم موعد الزّيادة في الأجور للقطاع الخاص
  3. قيادي سابق في اتحاد الشغل وزيرا للشؤون الاجتماعية؟
  4. إتّحاد عمّال تونس يرفع قضيّة ضدّ وزارة أملاك الدّولة والشؤون العقاريّة
  5. كاتب الدّولة لدى وزير الخارجيّة يبرّأ حزب المؤتمر من أجل الجمهورية من فضيحة رفيق عبد السلام

حالة الطقس