الكشف عن موعد انطلاق مباريات “بلاي أوف” البطولة الوطنية

ligue 1أفاد هشام المناعي الناطق الرسمي للرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة في تصريح لوكالة تونس افريقيا للانباء أنّ الجولة الاولى للسباق من أجل الظفر بلقب البطولة الوطنية لكرة القدم و كذلك سباق تفادي النزول ستنطلق يوم الأحد 26 فيفري الجاري.

و بيّن المناعي “أنّ الرابطة اتمت كل الاجراءات الخاصة بالقرعة و الرزنامة و هي حريصة على سحبها في اقرب الاجال حتى يتسنى لجميع الاندية الاستعداد الامثل للفترة الحاسمة من عمر السباق”.

و أشار المناعي إلى أنّ : “مباراة دربي العاصمة بين الترجي الرياضي و النادي الافريقي ستكون في الجولة الثالثة في حين سيجرى لقاء الكلاسيكو بين النادي الصفاقسي و النجم الساحلي في جولة مغايرة و ذلك لدواعي تنظيمية بالاضافة الى الجانب الفني حتى تتمكن الجماهير من متابعة مريحة لهاتين القمتين”.

و من جهة اخرى أكّد الناطق الرسمي للرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة أنّ : “رزنامة سباق مرحلة التتويج ستراعي جانب اخر لا يقل أهمية و هي عدم تزامن لعب فريقي العاصمة الترجي و الافريقي في نفس الجولة في تونس العاصمة مؤكدا على أنّ مكتب الرابطة حريصة على توفير كل ظروف النجاح للمرحلة المرتقبة على جميع النواحي “.

الأخبار ذات الصلة.

  1. الكشف عن موعد انطلاق مرحلة بلاي أوف الرّابطة الثّانية
  2. برنامج الجّولة الثانية من مرحلة “بلاي أوف” البطولة الوطنية
  3. تعيينات حكّام مباريات الجّولة الأولى من مرحلة “بلاي أوف” البطولة الوطنية
  4. اليوم … سحب قرعة مرحلة بلاي أوت البطولة الوطنية
  5. الكشف عن موعد عودة نشاط البطولة الوطنية

حالة الطقس