اتصالات تونس أول مؤسسة تنخرط في منظومة الفاتورة الالكترونية

unnamedانضمت اتصالات تونس اليوم الخميس 16 فيفري 2017 إلى منظومة الفوترة الالكترونية التي تشرف عليها شبكة تونس للتجارة، وذلك بمقتضى اتفاق تولى توقيعه كل من الرئيس المدير العام لاتصالات تونس، نزار بوقيلة، و الرئيس المدير العام للشبكة، مصطفى المزغني.

و تمكّن الفوترة الإلكترونية  المؤسسات من إصدار و تسجيل و  أرشفة فواتيرها في ظروف مؤمنة وهو ما سيمكنها من تسهيل معاملاتها وتقليص آجال دفع فواتيرها.

  و صرح السيد نزار بوقيلة، في تصريح إعلامي على هامش موكب التوقيع، أن اتصالات تونس التي تعمل على إنجاح تحولها الرقمي أصبحت اليوم أول مؤسسة تونسية تنخرط في منظومة الفوترة الالكترونية مضيفا “نحن نحيي هذه الشراكة الهامة التي من شأنها أن تساعدنا على تلبية أفضل الخدمات لحرفائنا الكرام من جهة وتكريس ريادتنا في  مجال  الخدمات  الرقمية  من جهة أخرى.

ومن جهته، صرح السيّد مصطفي المزغني الرئيس المدير العام لشبكة تونس للتجارة ” أهنئ اتصالات تونس لاعتمادها على الفاتورة الالكترونية، ليس لأنّ شبكة تونس للتجارة هي صاحبة المشروع و ولكن لأن اعتماد الفواتير الإلكترونية من قبل مؤسسة يدل على سلامة رؤيتها الاستراتيجية  التي تجعل  التحول الرقمي محركا أساسيا لتنميتها”

و قد أقيم حفل التوقيع في مقر اتصالات تونس بحضور مسؤولين عن الشريكين و عدد من الصحفيين.

الأخبار ذات الصلة.

  1. اتصالات تونس تطور النظام المعلوماتي لشركة برومسبور
  2. اتصالات تونس وبولينا شركاء للسنة العاشرة على التوالي
  3. فيديو- اتصالات تونس تحتفي بأعوانها المتقاعدين
  4. اتصالات تونس تطلق خدمة icflix لمشاهدة الأفلام بـ 5 د للشهر
  5. إعتماد الفاتورة الالكترونية بداية من 2016

حالة الطقس