فيديو+ صور- بنك الأمان يعلن عن هوّيته البصريّة الجديدة

أمان 8

نظّم يوم أمس الأربعاء، 15 مارس 2017، بنك الأمان ملتقى صحفي أعلن فيه عن إطلاق حملته الاتصاليّة الإشهاريّة الجديدة و التي تهدف أساسا إلى أن يكون البنك أقرب إلى حرفائه و سندهم في النّجاح.

و أعلن بنك الأمان خلال هذا الملتقى عن شعاره الجديد الذي سيحافظ فيه على ألوانه التّقليديّة (الأبيض و الأخضر) مع إضافة لون جديد و هو (الأزرق) لكي يكون هذا الشّعار مميزا و فيه نوع من الابتكار و التّجديد، كما أعلن بنك الأمان عن التّوقيع الجديد “بنك الأمان سند نجاحكم” و يهدف البنك من خلاله إلى أن يكون دائما قريبا من حرفائه و سندهم في النّجاح.

وقام بنك الأمان بدعوة شركائه من المؤسسات الكبرى و التي جمعته بهم علاقات عمل مميّزة مثل السّيد سفيان الغالي المدير العام لـ ” Baguette Baguette” و السّيد طارق مرزوق المدير التّجاري لمجموعة حمّادي عبيد و السّيد ماهر شعبان رئيس مدير عام شركة “la sélection Immobilière” و السّيد الطّاهر بن لخظر رئيس مدير عام جامعة ” ESPRIT” و السّيد محمد زغوي مدير رئيس عام مصحّة حنّبعل و السّيدة عواطف معروف مدير عام نزل ” Royal kenz” و السّيد أمير مسعودي مدير عام ” Med Pack” و السّيد ليث تلمساني رئيس مدير عام شركة ” Herbiotech Aroma” حيث أثنى مختلف الشّركاء على الدّور الهام الذي لعبه بنك الأمان في مساندتهم للنّهوض بمشاريعهم.

 كما أكدوا أنّ بنك الأمان كان سندهم في كلّ خطوة قاموا بها في تطوير مشاريعهم و قد دعمهم بكلّ ما يلزم من حوافز و قروض ماديّة ساهمت في نجاح تجاربهم و جعلهم رؤّاد كلّ في مجال اختصاصه كما أنّ البنك لا يزال إلى الآن رفيقهم في النّجاح و سندهم الأساسي في كلّ أعمالهم و نشاطاتهم.

و خلال هذا الملتقى أكّد السّيد أحمد كرم رئيس هيئة مدير بنك الأمان أنّ “البنك قام بتحديث شعاره و إضافة اللّون الأزرق و كذلك تغيير إمضاء بنك الآمان ليصبح “بنك الأمان سند نجاحكم” ليتماشى مع متطلّبات العصر الجديد”.

و أضاف السيّد كرم أنّ هذه الحملة الاتصالية ترتكز أساسا على مخطّط إعلامي ممنهج هدفه إعطاء روح و هويّة جديدة للبنك تهتمّ بكلّ الطّبقات و كلّ الحرفاء.

و أضاف أنّ البنك “يريد أن تكون له خدمات متميّزة و يكون حذو كلّ حرفائه في تحقيق مشاريعهم و سندا لنجاحهم حيث أنّه ساهم من قبل في بعث عديد المشاريع في ميدان التغّذية و ميدان السّكن والنّسيج و العقارات و الصّحة و التّعليم و السّياحة، و سيواصل هذا العمل و سيسعى لدعم مجالات أخرى مثل الاقتصاد الرّقمي.

أمان

أمان 1

أمان 5

أمان 3

أمان 8

الأخبار ذات الصلة.

  1. فيديو-حاتم العشي: يفتح ملفي العقارات و الأملاك المصادر و يعلن عن جملة من القوانين الجديدة لمكافحة الفساد
  2. فيديو- بنك الأمان يعلن عن أول بنك تونسي 100% عبر الأنترنات
  3. فيديو-بنك الأمان يعلن عن إطلاق أوّل بنك إفتراضي في تونس
  4. تونس-الحبيب الصيد يعلن عن تركيبة الحكومة الجديدة
  5. حزب الأمان يحسم نهائياً أمر مشاركـتـة فى الحكومة الجديدة

حالة الطقس