اقتصاد وأعمال

المجمع “هرماس HERMESS” الشريك الجديد لاتصالات تونس

اختار المجمع الرائد  “هرماس HERMESS”  عقد شراكة مع اتصالات تونس الرائدة بلا منازع في مجال الخدمات الموجهّة للمؤسسات في سوق الاتصالات.

و قد تم توقيّع هذا العقد  يوم الثلاثاء 28 أوت 2018 في المقر الاجتمّاعي لاتصالات تونس من قبل السيّدين  محمّد الفاضّل كريّم الرئيس المدير العام لاتصالات تونس و علي الهرماسي الرئيس المدير العام لمجمع “هرماس HERMESS”  .

وبفضل هذه الاتفاقية، ستوفر اتصالات تونس الشريك التكنولوجي المتميّز للمؤسسات،  وعلى امتداد سنتين، مجموعة متنوعة من العروض الاتصاليّة في مجالات الهاتف القار و الجوّال و تراسل المعطيّات للفروع السبعة للمجمع الناشط في القطاعين الصنّاعي والمالي.

وقد رحبّ السيّد محمد الفاضّل كريّم الرئيس المدير العام لاتصالات تونس بهذه الشراكة الجديدة مؤكدا التزام المشغل الوطني   بدعم هذا المجمع في تطوير أعماله من خلال توفير حلول اتصاليّة متطوّرة لمزيد تحسين الانتاجيّة مع ترشيد  كلفة الخدمات الاتصاليّة.

و من جانبه ، صرّح السيّد علي الهرماسي : “من خلال شراكتنا  مع مشغلنا الوطني الذي يتمتع بعروض مندمجة و شاملة و بنية تحتيّة متطوّرة وخبرة عالية في مجال تكنولوجيا المعلومات و الاتصال ، نواصل التعويل على التكنولوجيات الحديثة لتعزيز نسق  نموّ مجمعنا  وإرساء علاقات اقتصاديّة فاعلة وناجحة ومستدامة “.

تعليقات

الى الاعلى