اقتصاد وأعمال

تونس: عبد الرّحيم الزواري: “بيجو 508 أجمل سيارات السنة” [صور+فيديو]

تمّ مساء أمس الخميس 2 ماي 2019، إطلاق سيارة “بيجو 508” بمقرّ السفارة الفرنسية في جهة المرسى بتونس، وهي أحدث ما تمّ صنعه في عالم السيارات وقد تمّ إختيارها كأجمل سيارة للسنة.

وفي هذا السياق أفاد  الرّئيس المدير العام لشركة بيجو بتونس عبد الرّحيم الزواري بأنّ إطلاق هذه السيارة يندرج ضمن سياسية واستراتجية للشركة “PSA” بفرنسا، والتي تعهّدت بتحسين جودة سياراتها لمنافسة السيارات الألمانية الصنع.

وتابع الزواري بأنّ سيارة بيجو 508 القديمة حقّقت مبيعات بحوالي 5 آلاف سيارة،  متابعا بأنّ النسخة الحديثة منها تتميّز بخاصيات تستجيب لكافة المتطلّبات على غرار التطوّر التكنولوجي ومستوى الحماية في السيارات.

وتحدّث الزواري أيضا عن الأرباح المهمّة التّي حققتها شركة بيجو خلال هذه السنة، مشيرا إلى أنّ المبلغ الذّي تمّ رصده من بيع قطع الغيار المصنّعة في تونس فقط قُدّر بـ 468 مليون أورو مايعادل 1500 مليون دينار، مشدّدا على ما توفّره مثل هذه الأرقام من عملة صعبة ومواطن شغل.

كما كشف المصدر ذاته أنّه ومنذ إطلاق الـ بيجو 508 تمّ بيع حوالي الـ10 آلاف سيارة في فرنسا، أمّا في تونس فقد تمّت التوصية على عدد 10 سيارات منها أيضا، وهو ما يؤكّد التوازن بين الجودة والسعر في هذه السيارات.

بدوره قال مجدي اللّقاني المسؤول عن منتوج “ستافيم بيجو”، إنّ أبرز خاصيات الـ508 تتمثّل في قطعها مع الشكل القديم للسيّارات، مشيرا إلى أنّها تتميّز بطابعها الرياضي، إلى جانب حرص بيجو على توفّر الرفاهية والتطوّر فيما يتعلّق بداخل السيارة.

أمّا فيما يتعلّق بأسعار هذه السيارة فأفاد اللّقاني بأنّ النوّع الأوّل منها حُدّد بـداية من 140.990 ألف دينار، إلى جانب وجود فئة أخرى منها ينطلق سعرها بداية من 154.990 ألف دينار، ليتغيّر السّعر وفق ما يتوفّر في السيارة من خاصيات متنوّعة.

وفي ذات السياق أعلن اللقاني أنّ التصويت الذّي تمّ إجراؤه في المهرجان العالمي للسيارات الذّي انتظم بباريس أفرز إختيار هذه السيارة كأجمل سيارات سنة 2019.

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

تعليقات

الى الاعلى
Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com