اقتصاد وأعمال

صور+فيديو: إطلاق سيّارة “بيجو 301 ” في تونس

نظّمت شركة “بيجو” أمس الُثلاثاء بقاعة عرض الشّركة الكائنة بحي الخضراء بالعاصمة، ندوة صحفيّة للإعلان عن إطلاق السّيارة الجديدة “بيجو 301” رسميا في تونس.

و أكّد السّيد عبد الرّحيم الزّوارى الرّئيس المدير العام لشركة “بيجو” خلال هذه النّدوة أنّ سيّارة بيجو 301 جاءت لتستجيب لكلّ حاجيات الحريف و خاصة من النّاحية الفنيّة إذ أنّ محرّك هذه السّيارة يحتوى على إضافات هامة.

كما بيّن الزّواري أنّ سعر هذه السّيارة يعتبر مناسبا جدا و محترما مقارنة بجودتها وحجمها، و قال إن هذا النّموذج حقّق نجاحا واسعا في عديد الدّول إذ تمّ بيع 390 ألف سيّارة منه. و أضاف أنّ شركة “بيجو” تراهن عليه لأنّه يستجيب لمختلف طلبات الحرفاء.

و أشار الزّواري إلى أن شركة بيجو تساهم سنويا في إدخال 300 ألف مليون أورو من العملة الصّعبة إلى تونس متعهدا بمحافظة الشركة على المساهمة في النهوض  بالإقتصاد الوطني وجودة الخدمات..

وتمّ التّركيز في نموذج بيجو 301 الجديد بالإضافة إلى الجانب الفنّي على النّاحية الجماليّة حيث أنّها تتوفّر على أضواء خلفيّة رفافة وشاشة باللّمس تسهلّ استعمال السّائق للهاتف الجّوال إذ يمكنه ربطه بها عبر تقنية البلوتوث كما أنّها توفّر إمكانيّة مشاهدة الصور و استعمال التّقنيات الموجودة على الهاتف.

أما بالنّسبة للجزء الأمامي للسّيارة فهو مصمّم ليساعد على تثبيتها على الطّريق كما أنّه يحتوى على شعار و نوع السّيارة.

كذلك تتميز سيّارة بيجو 301 باتساع مقاعدها المصنوعة من الجلد و بكبر الصّندوق الخلفي الذي يتّسع لعدد لا بأس به من الأمتعة.

أمّا في ما يتعلّق بالأسعار فهي تتراوح بين32.900 ألف دينار و 42.650 ألف دينار مع تسهيلات كبيرة في الدّفع.

 

تعليقات

الى الاعلى