تكنولوجيا

أورنج توفّر تطبيقة Anghami Plus حصريا ومجّانا لعشّاق الموسيقى وتمنح حرفائها فرصة لقاء نجمهم المفضّل

توفّر أورنج تونس لمشتركيها دائما الجديد وتطلق حصريا من خلال تعاونها مع أنغامي للموسيقى خدمة “Anghami Plus” مجانا لتمنح حرفائها تجربة فريدة ومتميزة.

وتعدّ تطبيقة أنغامي أحد أفضل التطبيقات الموسيقية في العالم العربي، وتحتوي على مكتبة موسيقى ضخمة لكلّ الأذواق تضمّ أغاني شرقية وغربية وتونسية وتتضمن أغاني يمكنكم الاستماع إليها بصفة حصرية على أنغامي للموسيقى.

وتقدّم النسخة المتميزة لخدمة Anghami Plus إمكانية تحميل الأغاني المفضلة وسماعها دون الحاجة لاستخدام الإنترنات وبجودة عالية مع إنشاء قوائم موسيقية والنفاذ الفوري إلى كلمات الأغاني دون انقطاع ودون اعلانات إشهارية.
وتمنح أورنج تونس عدّة امتيازات حيث تسمح لحرفائها بالإستفادة بجميع مزايا خدمة  Anghami Plus  مجانا :
– عن طريق الاشتراك في خيار إنترنات بحجم  25 جيغا أو 4 جيغا حيث يمكنكم الإستفادة بالنفاذ المجاني المميّز إلى خدمة أنغامي بلاس صالحة لمدة 30 يوما.
– إذا كنتم من حرفاء عرض غرامى، يمكنكم التمتّع بالنفاذ إلى الخدمة مدى الحياة.

وبالنسبة لحرفاء أورنج تونس، يمكنكم النفاذ إلى الخدمة حصريا والاستفادة بـ 7 أيام مجانية ثمّ باشتراك في الخدمة بـ2.5 دينار فقط أسبوعيا.
ومن خلال الاشتراك في خدمة أنغامي بلاس، يمكنكم أيضا الفوز برحلة إلى لبنان للقاء الفنان راغب علامة ، وفي هذا الإطار سيتمّ عن طريق القرعة اختيار اثنين من الفائزين المحظوظين من أجل عيش تجربة فريدة من نوعها والتمتّع بلحظة مميزة مع نجمهم المفضل.
يمكنكم تحميل تطبيقة أنغامي من خلال هذا الرابط  التالي والإستفادة بالعروض الخاصّة بأورنج تونس.
لمزيد من المعلومات حول العروض المتعلقة بخدمة أنغامي ، يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني :

https://www.orange.tn/anghami

بلاغ صحفي

تعليقات

الى الاعلى