تكنولوجيا

أورنج تونس تطلق جهاز “دومينو” لربط عدّة أشخاص بانترنات مفتاح الجيل الثالث

نظرا لريادتها في مجال الابتكار توسّع أورنج تونس دائرة مجموعتها من مفاتيح الجيل الثالث وتستجيب مرّة أخرى لانتظارات حرفائها من خلال المولود الجديد “دومينو”  5832 E.

ويوزّع “دومينو” الانترنات لصاحبه ولعدّة اشخاص في ذات الوقت، باعتباره يعتمد على تقنية “الوي في” ويٌمكّن من الحصول على تدفّق عال لخمسة مستعملين في نفس الوقت للاستفادة من أوسع تغطية من الجيل الثالث في تونس (84 بالمائة من السكان).

وبذلك يُمكّن من مشاركة الربط بالانترنات بكل سهولة ودون الحاجة لأسلاك بالنسبة لكل الأجهزة التي تحتوي على “الوي في”: أجهزة لوحية وحواسيب وهواتف ذكية…

هذا الجهاز الصغير من الجيل الثالث لا غنى عنه بالنسبة للجميع اليوم، وهو مجهّز بشاشة LCD ممّا يسمح برؤية لمحة سريعة عن قوّة الإشارة في الجيل الثالث وأيضا شحن البطّارية زيادة على حجم المعلومات المتبادلة.

تنفرد أورنج بتسويق “الدومينو” بأسعار مغرية مع عرض متكامل بسنة . تمتّعوا بعرض “دومينو” انطلاقا من 49 دينار وفوزوا بشهرين من الربط المجاني.

ويجدر التذكير أن عرض الانترنات الجوّالة في أورنج تونس هو بـ 25 دينار فقط للشهر مع ربط غير محدود بين الساعة 23.00 ليلا و08.00 صباحا و7.5 جيغا بين 08.00 صباحا و23.00 ليلا وربط دون انقطاع عند نفاذ الرصيد.

تعليقات

الى الاعلى