تكنولوجيا

أورنج تونس تطلق عرض “نجمة”، لتفتح آفاقا أرحب للـ « Bonus »

image001منذ إنطلاقها، إلتزمت أورنج تونس بتوفير أفضل الخدمات وأحدثها على مستوى سوق الإتّصالات للإستجابة لإنتظارات التونسيين؛ مرورا بعرض “زان” مع مكالماته غير المحدودة نحو رقم من أرقام أورنج، وعرض “ألو للكلّ” بتعريفة الدّقيقة الأقلّ في سوق الإتّصالات، وعرض “كلّو “Bonus” لمحبّي الـ “Bonus”.

 لتشرع أورنج تونس بداية من غرّة أكتوبر، في تسويق عرض “نجمة”، وهو عرض جديد مسبق الدّفع، يمنح مشتركيه حسب إستهلاكهم ثلاثة أنواع من الـ ” Bonus” كل شهر.

وتمنح أورنج تونس مشتركيها “Bonus” صالح نحو كلّ المشغّلين للهاتف القارّ أو الجوّال في كلّ من تونس وفرنسا، بالإضافة إلى حجم شهري من الرّبط بالأنترنات يصل إلى 3 جيغا للتّمتّع بشبكة أنترنات الجيل الثّالث التّي تتصدّر المرتبة الأولى في تونس من ناحية الجودة وسرعة التّدفّق.

مع عرض “نجمة” الـ “Bonus” يتضاعف بالتّوازي مع إرتفاع إستهلاك المشترك كالآتي:

• إستهلاك 25 دينارا، يمنح المشترك مباشرة “Bonus” يقدّر بساعتين من المكالمات صالحة نحو كلّ المشغّلين سواء كان قارّا أو جوّالا في كلّ من تونس وفرنسا، إلى جانب حجم ربط بأنترنات الجوّال بـ 1 جيغا.

• إستهلاك 50 دينارا، يمنح المشترك مباشرة “Bonus” يقدّر بخمس ساعات من المكالمات، صالحة نحو كلّ المشغّلين سواء كان قارّا أو جوّالا في كلّ من تونس وفرنسا، إلى جانب حجم ربط بأنترنات الجوّال بـ 1 جيغا.

• إستهلاك 75 دينارا، يمنح المشترك مباشرة “Bonus” يقدّر بـ 18 ساعة مكالمات، صالحة نحو كلّ المشغّلين سواء كان قارّا أو جوّالا في كلّ من تونس وفرنسا، إلى جانب حجم ربط بأنترنات الجوّال بـ 1 جيغا.

وتجدر الإشارة إلى أنّ مشتركي “نجمة” يمكن أن يفوزوا شهريّا بـ 25 ساعة من المكالمات المجّانيّة  و3 جيغا من الرّبط بشبكة أنترنات الجوّال.

للإستفادة بهذا الـ “Bonus”، يمكنكم الإشتراك بـالعرض الجديد مباشرة من إحدى مغازات أورنج أو إحدى نقاط البيع التّابعة لها.

وإذا كنتم من مشتركي أورنج مسبقي الدّفع، يمكنكم تغيير العرض وذلك بتشكيل رمز الخدمة التّالي : *111# ثمّ الرّقم 1 ثم حسابي. (تكلفة تغيير العرض 3 دنانير)

للحصول على مزيد من المعلومات حول عرض “نجمة”، يمكنكم الإتّصال مباشرة بالمغازات التّابعة لأورنج، أو النّفاذ إلى الموقع الإلكتروني التّالي : www.orange.tn

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

تعليقات

الى الاعلى