تكنولوجيا

أورنج تونس تطلق عروض حصرية واستثنائية بمناسبة فصل الربيع وجوائز وهدايا قيّمة في انتظار الحرفاء

بمناسبة فصل الربيع تطلق أورنج تونس بداية من يوم 25 مارس وإلى غاية 4 ماي 2019 عروض ترويجية حصرية  spécial Printemps التي ستكون متوفرة على ذمة الحرفاء في جميع مغازات أورنج تونس.

عروض حصرية لـ هواتف أورنج الذكية:

  • الهاتف الذكي Orange Rise 54 بـ159 دينار عوضا عن 269 دينار مع العرض الجزافي غرامي 30 و40 جيغا Bonus  إنترنات.
  • الهاتف الذكي Orange Halona بـ49 دينار عوضا عن 119 دينار مع عرض Mix15.

العروض الحصرية و الترويجية للربط بالانترنات بالمنزل:

  • يمكنكم الربط بالانترنات بلا حدود وذلك بفضل الاشتراك الجديد ADSL One وربط متواصل بالانترنات خلال تنقلاتكم مع مفتاح أنترنات الجيل الثالث (Clé 3G) مجاني ) عرض متوفر لكلّ اشتراك جديد لمدة 12 شهر انطلاقا من 8 ميغا.

العروض الحصرية والعروض الترويجية الجوالة:

  • يمكنكم الإستفادة بـلوحة ذكية wifi و Airbox MW40  مجانا بحجم تدفق 50 جيغا بـ 50 دينارا مع العرض الخاصّ باللوحة الذكية.

خدمات حصرية لدى أورنج تونس:

  • الاشتراك في برنامج Fidélité Orange من خلال الضغط على الرمز *112# وتحويل نقاط Fidélité الخاصة بكم لإجراء عمليات الشراء لدى محموعة العلامات التجارية الشريكة.
  • يمكنكم الاشتراك في خدمة Partagi Net وإرسال رصيد أنترنات (جيغا) من الهاتف الجوّال إلى هاتف آخر أو مفتاح  انترنات أو فلايبوكس من خلال الضغط على الرمز *224#  واختيار خيار Partagi Net الذي يناسب احتياجاتكم.

بالاضافة إلى ذلك يمكنكم الإستفادة بأحدث الاصدارات بأفضل الأسعار إنطلاقا من 13,900 دينار   des écouteurs, un powerbank, un baffle, une perche selfie et un chargeur

بادروا من الان وقبل يوم 4 ماي القادم بزيارة إحدى مغازات أورنج تونس للاستفادة من هذه العروض الحصرية والاستثنائية.

بالإضافة إلى ذلك  وبداية من يوم 25 مارس إلى غاية 7 أفريل 2019 ، تطلق أورنج تونس في جميع مغازاتها لعبة تفاعلية 100 ٪ مربحة.

حيث يمكن اللعب للفوز بعدّة هدايا وجوائز قيّمة بالإضافة إلى ذلك يمكنكم أيضا المشاركة في عملية القرعة والفوز برحلة لحضور كأس الأمم الأفريقية 2019 بالعاصمة المصرية القاهرة وأجهزة PS4 وأجهزة تلفاز ذكية.

لمزيد من المعلومات حول العروض الحصرية يمكنكم الإطلاع على الرابط التالي catalogue Orange أو زيارة الموقع الإلكتروني Orange

بلاغ صحفي

تعليقات

الى الاعلى