تكنولوجيا

أورنج تونس تطلق لأوّل مرة خدمة DIGSTER لمجموعة يونيفرسال الموسيقية

image002تطلق أورنج تونس خدمة DIGSTER ، وهي عبارة عن خدمة البث الحي للموسيقى في اطار الاستمتاع بجميع الاصدارات الموسيقية.

وتتيح هذه الخدمة لحرفاء أورنج تونس الدخول إلى محتوى موسيقي ثري يتضمن أحدث الأغاني المحلية والأجنبية لمجموعة يونيفرسال الموسيقية مع تحميل الأغاني والاستماع بها دون الحاجة للربط بشبكة الانترنت على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.

كما توفر أورنج تونس  و DIGSTER قوائم تشغيل موسيقى شرقية وموسيقى الريقي و الجاز و الروك و الرانب و الراب ويتمّ تحديثها  خلال كلّ أسبوع وهي متوفرة عن طريق اشتراك أسبوعي بـقيمة 1دينارو800 مليم يتمّ دفعها  من رصيد إعادة الشحن.

كما تتوفر هذه الخدمة على شاشات متعدّدة فضلا على أنّها متاحة عبر الهواتف الذكية  والأجهزة اللوحية المعتمدة على نظام التشغيل أندرويد.

ويمكنكم اكتشاف  خدمة  Digster من خلال الدخول على الهواتف الذكية المعتمدة على نظام التشغيل أندرويد على العنوان التالي :  http://orange.digster.tn/

وذلك من خلال التسجيل عن طريق هذا الرابط ثمّ تحميل التطبيقة من  موقع Google Play Storeولاستقبال المكالمات الهاتفية من أصدقائك عبر نغمات ورنات موسيقية، يمكنكم  التسجيل على Music Play عبر رمز التشغيل    *144#

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

تعليقات

الى الاعلى