تكنولوجيا

أورنج تونس تنظم أسبوع “الموبينغ” بالاشتراك مع الرابطة الدولية للعلوم الاقتصادية والتجارية

تنظّم أورنج تونس بالاشتراك مع الرابطة الدولية للعلوم الاقتصادية والتجارية AIESEC أسبوع “الموبينغ” (Mobing)، في مواصلة لجهود مشغل الهاتف الجوال في تشجيع المطورين الشبّان للمحتوى الرقمي.

هذه الشراكة التي تثري علاقات متميّزة تربط برنامج التطوير الذي أطلقته أورنج تونس بجملة من المؤسسات والشركات والجمعيات التونسية والعالمية منذ 2010، وذلك بهدف تجميع كل الفاعلين في قطاع صناعة المحتوى الرقمي قصد إرساء سوق محلية تمكّن الشبان من تجسيد معارفهم وابداعاتهم على أرض الواقع.

فبعد دورات تكوينية تمهيدية في تونس ترعى أورنج تونس هذا الحدث الذي تنظمه الرابطة الدولية للعلوم الاقتصادية والتجارية (AIESEC) ليضع المشغل خبرته ومعارف العاملين لديه تحت تصرّف المشاركين في هذا الاسبوع. وتعتبر الرابطة الدولية للعلوم الاقتصادية والتجارية أكثر الجمعيات الناشطة والمشهورة في المشهد الجمعياتي في تونس.

وينتظم اسبوع “الموبينغ” من 3 ماي 2012 إلى 9 من نفس الشهر وسيقام الأسبوع بالتوازي في ثلاثة مدارس للهندسة الاعلامية وهي المدرسة الوطنية للمهندسين ” ENIT” والمدرسة الوطنية لعلوم الإعلامية ” ENSI” والمدرسة العليا الخاصة للهندسة والتكنولوجيا ” ESPRIT” حيث سيتم الربط بين هذه المؤسسات التعليمية الثلاثة عبر الانترنات.

ويحتوي البرنامج على جملة من الفقرات أهمّها مسابقة 24 ساعة دون انقطاع إلى جانب فقرات تنشيطية ومداخلات لخبراء في مجال المحتوى الرقمي…

توزيع الجوائز على الفائزين في هذه المسابقات سيكون يوم 9 ماي بالقطب التكنولوجي الغزالة وسيكون فانتظار الفائزين جوائز قيّمة أهمّها جهازا آيباد من أورنج تونس.

ولمزيد المعلومات يمكن النفاذ إلى الموقع: http://mobingweek.com/WordPress3/

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

تعليقات

الى الاعلى