تكنولوجيا

أورنج تونس: عروض مميّزة مع رسائل ومكالمات وانترنات مجانية MIX إلى غاية 30 جوان

تقترح أورنج تونس، مجموعة من العروض الثريّة بمحتويات وابتكارات متنوّعة وبأسعار في متناول كل حرفاء المشغّل في عرض محدود إلى غاية 30 جوان 2012.

أثرت أورنج مجموعتها من عروض Mix من خلال امتيازات على استهلاك تتمثّل أساسا في: رسائل قصيرة – انترنات الجيل الثالث – مكالمات مجّانية منذ اليوم الأول من الشهر دون شروط وذلك انطلاقا من 15 دينارا شهريا.

هذا العرض على ذمّة كل الحرفاء الجدد، والمشتركين الحاليين في عروض Mix أيضا بامكانهم التمتع بمزاياه آليا:

– عرض Mix 15 يمكَّن الحريف من استهلاك 15 دينارا نحو كل المشغّلين في تونس وخارجها مع امتيازات منذ بداية الشهر: مكالمات مجانية نحو رقم أورنج بلا حدود، 1 جيغا انترنات من الجيل الثالث، 100 رسالة قصيرة صالحة نحو كل المشغّلين و50 %  من الامتيازات على كل عملية شحن بقيمة 5 دينارات فأكثر.

– عرض Mix 30 يمكَّن الحريف من استهلاك 30 دينارا نحو كل المشغّلين في تونس وخارجها مع امتيازات منذ بداية الشهر: مكالمات مجانية نحو رقمي أورنج بلا حدود، 2 جيغا انترنات من الجيل الثالث، 200 رسالة قصيرة صالحة نحو كل المشغّلين و70%  من الامتيازات على كل عملية شحن بقيمة 5 دينارات فأكثر.

– عرض Mix 50 يمكَّن الحريف من استهلاك 50 دينارا نحو كل المشغّلين في تونس وخارجها مع امتيازات منذ بداية الشهر: مكالمات مجانية نحو 3 أرقام أورنج بلا حدود، انترنات الجيل الثالث بلا حدود، 500 رسالة قصيرة صالحة نحو كل المشغّلين و100%  من الامتيازات على كل عملية شحن بقيمة 5 دينارات فأكثر.

– زيادة على ذلك يمكن لكل الراغبين في التمتّع بهذه العروض الحصول على هاتف من الجيل الثالث بتعريفة منخفضة لكل اشتراك في عروض Mix.

لمزيد المعلومات يمكن النفاذ إلى الموقع www.orange.tn  (عروض الجوّال والعروض Mix)

تعليقات

الى الاعلى