تكنولوجيا

“أورونج تونس” تنظّم حفلا لتوزيع الجوائز على الفائزين في الدورة الرابعة للمسابقة الوطنية للمشاريع الإجتماعية [صور+فيديو]

في دورتها الرابعة على المستوى الوطني ، أُنتظمت أمس الخميس 6 سبتمبر 2018 ، فعاليات مسابقة أورونج للمشاريع الإجتماعية ، أين نظّمت شركة أورونج تونس حفلا لتوزيع الجوائز على الفائزين في هذه المسابقة.

حيث تدعم شركة أورونج للسنة الثامنة على التوالي الشباب على بعث المشاريع الإجتماعية و التكنولوجية ، وذلك من خلال تقديم منحة لهم على شكل مبالغ مالية ، إلى جانب توفير متابعة و مرافقة خاصّة لهم.

و قد سجّلت الدّورة الرّابعة لهذه المسابقة الوطنية تنافس 6 من المشاركين لإجتياز النهائيات ، و ذلك من خلال عرض مشاريعهم على لجنة التحكيم المتكوّنة من مجموعة من الخبراء في بعث المشاريع و تكنولوجيا المعلومات.

و في هذا السياق أفاد يوسف بالشاوش ، رئيس قسم المسؤولية المجتمعية في شركة أورونج تونس ، بأنّهم تلقّوا حوالي 250 طلب مشاركة في هذه المسابقة بعد أنّ تم الإعلان عنها في شهر ماي الفارط ، مشيرا إلى أنّ الجوائز المالية تتراوح بين الـ4 و الـ10 آلاف دينار ، بالإضافة إلى مرافقة و متابعة خاصّة من أورونج تونس.

و تابع بالشاوش بأنّه ستمنح للمتوّجين الثلاث فرصة المشاركة في الدور النهائي الدوّلي و الذي سيتنافسون فيه مع 51 مشاركا من بلدان أخرى من إفريقيا و الشرّق الأوسط ، مشيرا إلى أنّه سبق و أنّ كان التتويج تونسيا في المسابقة الدولية.

أمّا المُتوّجة بالجائزة الأولى في هذه الدورة الرابعة للمسابقة فقد أكّدت أنّ المشروع التّي تقدمت به هو عبارة عن برنامج لمساعدة الفلاحين على تحديد كيفية ووقت الرّي ، مشدّدة على أنّ هذا الفوز هو ثمرة لمجهود جماعي للعديد من الأطراف.

و بخصوص الفائزين في المسابقة الدوليّة فإنّ الدعم المالي الذّي سيتحصّلون عليه ، سيتراوح بين الـ10 و ال25 ألف أورو ، على أن يتمّ الإعلان عن نتائج هذه المسابقة يوم 14 نوفمبر 2018 في كاب تاون بجنوب إفريقيا.

 

تعليقات

الى الاعلى