تكنولوجيا

أوريدو تمكّن مشتركيها من الاستفادة من 7 علامات تجاريّة مرموقة

 بعد مجال الترفيه وتكنولوجيا المعلومات، وقّعت Ooredoo، رائدة قطاع الاتصالات في تونس، خمس اتفاقيات جديدة مع شركاء في خمس مجالات، وهي المرطّبات والمثلجات ومستحضرات التجميل والملابس والرياضة.

وبفضل هذه الاتفاقيات تتيح Ooredoo لمشتركيها عديد المزايا الجديدة وتُقدم لهم إمكانية تحويل نقاط الوفاء “MERCI” والاستفادة من مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات من قبل خمس علامات تجارية مرموقة وهيGourmandise  و Parad’IceوFatales و EXIST وCalifornia Gym. وتنضاف هذه القائمة إلى الشراكات السابقة لـOoredoo مع كلّ من Traveltodo وScoop Informatique.

وبهذه المناسبة، صرّح السيّد يوسف المصري، المدير العام لـOoredoo تونس: “بفضل هذه الشراكة، تعزز Ooredoo مكانتها كمشغّل سخيّ ومبتكر. نحن نعمل باستمرار على مكافأة مشتركينا وتمكينهم من عديد الهدايا المتنوعة من خلال برنامج الوفاء”. وأضاف يوسف المصري ٲن “نجاح التجربة والشراكة مع Traveltodo و Scoop Informatique كان دافعا لتطوير هذه التجربة التي مكّنتنا من شكر مختلف حرفائنا”.

وقد تمّ التوقيع على هذه الشراكات خلال حفل انتظم يوم الخميس 11 ماي الجاري بمقر Ooredoo تونس، وذلك بحضور كبار المسؤولين من مختلف العلامات.

 

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

تعليقات

الى الاعلى