تكنولوجيا

أوريدو: ٲفضل مشغّل اتصالات وأفضل مشغّل للقوى العاملة بتونس

unnamedفي تأكيد متجدّد لجودة المناخ الاجتماعي ورعاية الرٲس مال البشري، ٲبرمت الإدارة العامة لـOoredoo تونس إتفاقية الزيادات في الٲجور وتحسين عدد من المنح مع النقابة الٲساسية للمؤسّسة، وذلك بحضور السيّد نورالدين الطبوبي، الٲمين العام للإتحاد العام التونسي للشغل، في طليعة عدد من قيادي المنظمة الشغيلة.

وبهذه المناسبة، صرّح السيد يوسف المصري، مدير عام Ooredoo تونس: “هذه الاتفاقية السنوية تمثل دافعا رئيسيا لتحفيز العاملين بالمؤسسة وكذلك ركيزة لإدارة مواردنا البشريّة. وقد وضعنا خلال السنة الفارطة جملة من الامتيازات الجديدة تشمل بالخصوص نظام جديد لتصنيف كل الوظائف وتعديل أجور حوالي ثلثي العاملين بالمؤسسة.

كما تأكد هذه الاتفاقية سعينا المتواصل الى تبنى سياسة متوازنة للأجور تعتمد على الوضع العام للمؤسسة وتقييم الاداء الفردي وتمسكنا بسياسة مجموعة Ooredoo الرامية إلى تعزيز التطوير الوظيفي لكل العاملين في المجموعة “.

 وأضاف :” يمثل الإتحاد العام التونسي للشغل  شريكا ٲساسيا للقطاع الخاص في تونس وكذلك شريكا فاعلا لمؤسستنا. نحن فخورون بالعلاقة التي تجمعنا بالمنظمة الشغلية والتي ترتكز بالأساس على الثقة المتبادلة، وأتوجه بالشكر الى النقابة الأساسية لشركتنا التي لعبت دورا هاما في انجاح هذه الاتفاقية”.

ومن جانبه ٲكّد السيد نورالدين الطبوبي، الٲمين العام للإتحاد العام التونسي للشغل، “أن هذه الاتفاقية ستساهم في مزيد تطوير المؤسسة، ذلك ٲنّ السلم الاجتماعي هو الضامن الرئيسي لاستقرارها الاقتصادي ونجاحها واكر على المحافظة على مواطن الشغل ومزيد تطوير الاستثمار وخلق علاقة تشاركية حقيقية مما تسهم في اشعاع المؤسسة وتطويرها “.

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

تعليقات

الى الاعلى