تكنولوجيا

إختيار السيّد ديديه شارفيه مدير عام أورنج تونس عضوا في تركيبة المجلس العلمي للمدرسة العليا للمواصلات بتونس SUP’COM

didier-charvetاختار المجلس العلمي للمدرسة العليا للمواصلات بتونس السيّد ديديه شارفيه المدير العام لأورنج تونس عضوا ضمن تركيبة المجلس العلمي للمدرسة العليا للمواصلات بتونس SUP’COM.

ويمتلك السيّد ديديه شارفيه تجربة طويلة وثرية في مجال الاتصالات، ولديه 27 سنة من الخبرة لدى مجموعة أورنج  العالمية للاتصالات، وقد تلقى تكوينه الأكاديمي في أكبر الجامعات الفرنسية، وهو متحصل على شهائد جامعية من المدرسة العليا للتقنيات بباريس ومن المدرسة الوطنية العليا للاتصالات بباريس.

ويأتي إختيار السيّد ديديه شارفيه ضمن أعضاء تركيبة المجلس العلمي للمدرسة العليا للمواصلاتSUP’COM نظرا لخبرته والاستفادة من تجربته الواسعة في مجال الإتصالات وكذلك في إطار مزيد تدعيم الشراكة بين القطاعين العام والخاصّ منذ انطلاقة شركة أورنج تونس.

كما يمتلك المدير العام لأورنج تونس تجربة ثرية ومتنوعة وخبرة واسعة في ميدان الاتصالات على غرار الأنشطة المتعلقة بالهاتف القار والهاتف الجوّال والشبكات إضافة إلى العلاقة مع الحرفاء والعلاقة مع الموزعين والشركاء الدوليين و الشؤون الداخلية، وقد شغل العديد من المناصب الهامة في العديد من البلدان على غرار مصر والمكسيك وهولندا و سويسرا.

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

تعليقات

الى الاعلى