تكنولوجيا

اتصالات تونس المشغل الوحيد الذي سيوفر الاتصالات ذات السعة العالية في المناطق البيضاء

تقدمت  اتصالات تونس اليوم  الجمعة 30 جوان 2017 و بمفردها بعرض لتغطية المناطق البيضاء بشبكة الاتصالات  ذات السعة العالية، موضوع  طلب العروض الذي أصدرته وزارة  تكنولوجيات الاتصال  و الاقتصاد الرقمي .

و سيتم عبر  طلب  العروض هذا توفير النفاذ لخدمة الاتصالات الهاتفية وفق المعايير الدولية للجودة و توفير  خدمات  النفاذ للانترنات بسعة دنيا تقدر بـ4 ميغابيت في الثانية.

و سيستفيد   سكان هذه  المناطق البيضاء، الموزعة على 15 ولاية و 112 عمادة ،وزوارها من التمتع  بخدمات اتصالات تونس، سيما  و أنها المشغل الوحيد الذي تقدم بعرض في الغرض.

 

و تعزز اتصالات تونس  بذلك تموقعها كالمشغل الأول بالبلاد الذي يغطي جميع المناطق ، بما في ذلك تلك التي لا تتوفر  فيها  المردودية  التجارية، بهدف تمكين جميع التونسيين من أفضل الخدمات الاتصالية.

 

فبعد تغطية مناطق برج الخضراء من ولاية تطاوين، رجيم معتوق، المطروحة، بشني ، سعيدان من  ولاية قبلي  ، سيدي مشرق، فج الريح،  الذروة ،دار الرمل، الحويشات بريبخ  و كاف عباد  من ولاية بنزرت و  مختلف  المناطق الحدودية بولايات قفصة ،الكاف، و جندوبة  تتحدى اتصالات تونس مرة أخرى الصعوبات الطبيعية لتفك  عزلة عديد المناطق البيضاء.

ويمثل هذا  تأكيدا لدور اتصالات تونس  كمشغل وطني يوفر خدمات الاتصالات ذات التدفق العالي بجميع أنحاء البلاد و لمختلف  شرائح  الاجتماعية برهانا اخر على مواطنة  اتصالات تونس  وكافة  العاملين فيها .

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

تعليقات

الى الاعلى
Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com