تكنولوجيا

اتصالات تونس تجدد اتفاقية شراكتها مع ميكروسوفت”[صور+فيديو]

تمّ،اليوم الجمعة 29 مارس 2019، توقيع اتفاقية شراكة بين كلّ من شركة اتّصالات تونس و شركة “ميكروسوفت” العالمية، وذلك بهدف مزيد تطوير العمل بالتقنيات الرقميّة في مختلف الخدمات.

وفي هذا السياق أفاد محمّد الفاضل كريّم الـرئيس المدير العام لاتصالات تونس، في تصريح لتونس الرّقمية، بأنّ شركة “ميكروسوفت” تعتبر شريكا تاريخيا واستراتيجيا لهم تجمعهم عديد الاتفاقيات منذ أكثر من 12 سنة.

وأضاف كريّم أنّ تجديد الاّتفاقية لمدّة ثلاث سنوات قادمة يعتبر انجازا مهما خاصّة وأنّ استعمال الرّقمنة في مختلف المجالات أصبح يُعدّ من بين الأولويات في الحاجيات الداخلية وكذلك بالنسبة للحرفاء والمؤسسّات، مشيرا إلى أنّ مثل هذه الاتفاقيات مع “ميكروسوفت” من شأنها أن تساعدهم على بلوغ أهدافهم في أقل وقت.

ومن جهته أكّد هشام الحسيني المدير العام لشركة “ميكروسوفت” في افريقيا والدّول الناطقة باللّغة الفرنسية، أنّ هذه الاتفاقية هي تعبير عن العلاقة الوطيدة التّي تجمعهم بإتّصالات تونس.

كما أشار الحسيني إلى أنّه سيتم العمل مع شركة اتصالات تونس على تسريع وتيرة مواكبة التحوّل الرّقمي الذّي يشهده العالم، وتجسيده على أرض الواقع وذلك لتحسين جودة الخدمات المقدّمة للحرفاء، سواء كانوا أشخاص أو مؤسّسات.

وشدّد المصدر ذاته على استعداد شركة “ميكروسوفت” لتقديم الدّعم الكامل ل”اتصالات تونس”، للإستفادة من الحلول التّي تقدّمها الشركة خاصّة وأنّها تعدّ من بين الرائدسن في هذا المجال، وأكبر شركة في مجال تقنيات المعلومات على الصعيد العالمي.

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

تعليقات

الى الاعلى