تكنولوجيا

اتصالات تونس تحتفي بمشاركة المنتخب الوطني للكرة الطّائرة في بطولة كأس العالم [صور + فيديو]

سيشارك الفريق الوطني للكرة الطّائرة هذه السنة و بداية من يوم ، 10 سبتمبر 2018 ، في بطولة العالم للكرة الطّائرة و التّي ستدار بإيطاليا و بلغاريا من يوم 10 إلى 30 سبتمبر 2018، و تعتبر شركة اتصالات تونس، المشغل الأول للاتصالات في تونس، المساند الرّسمي للفريق القومي.

و بهذه المناسبة حضر اليوم بمقرّ اتصالات تونس بـ “جيون” أفرد الفريق الوطني للكرة الطّائرة أين جمعهم لقاء مباشر مع التّونسيين و التُقطت معهم الصور التذكارية في أجواء جدّ حميميّة و لتخليد هذه الذّكرى لدى كلّ من جمعه لقاء بأبطال فريق الكرة الطّائرة التونسي قامت اتصالات تونس بتوزيع هدايا مختلفة على المتواجدين في المكان.

و في هذا الإطار أفاد السيد سرور كوكة المشرف على الاستشهار بشركة اتصالات تونس لتونس الرّقمية أنّ مساندة الشّركة للجامعة التونسية للكرة الطّائرة تعتبر مهمّة جدا خاصة بعد ما كانت اتصالات تونس في مناسبات سابقة مساندا رسميا للفريق الوطني لكرة القدم و الفريق الوطني لكرة اليد.

و أشار إلى أنّ المشغّل الرّائد للاتصالات في تونس يسعده و يشرّفه دعم فريق شاب يمثّل الرّاية الوطنيّة في أحد المحالف العالمية.

معتبرا هذه المساندة تدخل ضمن دور اتصالات تونس كشركة مواطنة لدعم كلّ تحرّك في صالح الشّباب و الرّياضة و الثّقافة و غيرها من المجالات.

و أكّد السّيد فراس الفالح رئيس الجامعة التونسيّة للكرة الطّائرة لمبعوثتنا على عين المكان أنّ اتصالات تونس تلعب دورا مهما في مساعدة الجامعة التونسيّة للكرة الطّائرة و هذه المساعدة بدأت اليوم تُعطي أكلها بمشاركة الفريق في هذه الدّورة لبطولة كأس العالم للكرة الطّائرة.

و أضاف أنّ الفريق قام بعديد التحضيرات و التربّصات الخارجية للاستعداد لبطولة العالم للكرة الطّائرة.

من جانبه قال قائد المنتخب التونسي للكرة الطّائرة مروان المرابط أنّ عناصرنا الوطنية مستعدة استعدادا تاما بدنيا و ذهنيا لخوض غمار هذه المسابقة و قد بذلت مجهودا كبيرا أثناء التحضيرات لخوض مجموعة من المباريات مع كلّ من الكامروني و روسيا و صربيا و أستراليا و كذلك المنتخب الأمريكي، وفق قوله.

و حول هدف المنتخب الوطني في هذه المسابقة العالمية قال المرابط أنّ المجموعة ستسعى للمرور إلى الدور الثّاني و تشريف الرّاية الوطنيّة.

تعليقات

الى الاعلى