تكنولوجيا

اتصالات تونس تطلق حملة ” لنحافظ على شواطئنا نظيفة” من قليبية

لنحافظ على شواطئنا نظيفة”” التي انطلقت منذ سنة  2010.

و ستكون  نسخة 2017  من  هذه الحملة  اكثر فعالية  من خلال تظافر  جهود  حملة اتصالات تونس مع  البرنامج التحسيسي  للمحافظة على نظافة الشواطئ العمومية “شطّي مرايا” الذي أطلقته وزارة الشؤون المحلية والبيئة والوكالة الوطنية للتصرف في النفايات  (ANGED).

و ستأخذ هذه العملية بعدا وطنيا حيث ستشهد انخراط الجمعيات المحلية الناشطة  في مجال البيئة و حماية المحيط  . وتهدف هذه المبادرة إلى مزيد توعية المصطافين بضرورة المحافظة على نظافة الشواطئ والتحسيس بأهمية الحفاظ على المنظومات الساحلية، من  خلال  تنظيم عديد الأنشطة التفاعلية و  الالعاب  و  المسابقات.

و قد  أعطى اشارة انطلاق هذه الحملة اليوم الجمعة 11 اوت 2017  السيّد رياض المؤخر وزير الشؤون المحلية و البيئة في ولاية نابل بشاطئ المنصورة – قليبية.

و ستنتظم هذه الحملة على امتداد 3 أسابيع، في الشواطئ التالية:

و يذكر، ان حملة لاتصالات تونس لنحافظ على شواطئنا نظيفة كانت  قد عرفت  مساهمة أكثر من عشرة آلاف مواطن على  امتداد  السنوات  الماضية و ساهمت  في  نظافة أكثر من خمسين شاطئا  في جميع أنحاء البلاد.

وقد عرفت حملة” لنحافظ على شواطئنا نظيفة” نجاحا كبيرا حيث جلبت اهتمام وسائل الاعلام المحلية والدولية والعديد المواقع الاجتماعية. كما أحرزت هذه الحملة التي تم إنجازها بالتعاون مع وكالة الاتصال «مايندشار تونس» على  حوالي  عشرين  تتويجا رفيع المستوى على النطاق الدولي.

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

تعليقات

الى الاعلى