تكنولوجيا

اتصالات تونس تمنح الفائزين في مسابقة “شمبيون كويز” سيّارة و جوائز ماديّة قيّمة [صور + فيديو]

بعد الدّورة الأولى لمسابقة “شمبيون كويز” و التي تنظّمها اتصالات تونس، قدّم المشغّل الأوّل للاتصالات في تونس، في حفل بهيج، مجموعة أخرى من الجوائز الماديّة القيّمة لحرفائها الفائزين في سحب النّسخة الثّانية من هذه المسابقة.

و في تصريح لتونس الرّقمية قال رمزي العيّادي مسؤول بالإدارة المركزيّة للشّؤون التجارية و التسويق بشركة اتصالات تونس إنّ عددا هام من حرفاء الشّركة، فاق عددهم المليون، شاركوا في هذا السّحب، مشيرا إلى أن هذا العدد يؤكّد ثقة الحرفاء بالشّركة.

و أوضح العيّادي أنّ امرأة واحدة فازت اليوم بالجائزة الكبرى و هي سيّارة تبلغ قيمتها 53 ألف دينار، في حين فاز ثلاثة أشخاص آخرين في السّحب الشّهري بجوائز قيمة الواحدة فيها 25 ألف دينار، و 12 شخص بجوائز قيمة الواحدة فيها 5 ألاف دينار و 13 شخص بجوائز قيمة الواحدة فيها 3 ألاف دينار.

و أكّد محدّثنا أنّ الهدف من هذه المسابقات هو اسعاد أكثر عدد ممكن من الحرفاء، و في نفس السّياق أعلن العيّادي أنّ النّسخة الثّالثة للمسابقة انطلقت في أفريل و سيتمّ الرّفع من قيمة الجوائز حيث ستكون قيمة الجائزة الشّهرية 50 ألف دينار و كذلك سيكون هناك سّيارتين للرّبح، قيمة الواحدة فيهما 44 ألف دينار.

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

تعليقات

الى الاعلى