تكنولوجيا

اتصالات تونس تمنح الفائزين في مسابقة “شمبيون كويز” سيّارة و جوائز ماديّة قيّمة [صور + فيديو]

بعد الدّورة الأولى لمسابقة “شمبيون كويز” و التي تنظّمها اتصالات تونس، قدّم المشغّل الأوّل للاتصالات في تونس، في حفل بهيج، مجموعة أخرى من الجوائز الماديّة القيّمة لحرفائها الفائزين في سحب النّسخة الثّانية من هذه المسابقة.

و في تصريح لتونس الرّقمية قال رمزي العيّادي مسؤول بالإدارة المركزيّة للشّؤون التجارية و التسويق بشركة اتصالات تونس إنّ عددا هام من حرفاء الشّركة، فاق عددهم المليون، شاركوا في هذا السّحب، مشيرا إلى أن هذا العدد يؤكّد ثقة الحرفاء بالشّركة.

و أوضح العيّادي أنّ امرأة واحدة فازت اليوم بالجائزة الكبرى و هي سيّارة تبلغ قيمتها 53 ألف دينار، في حين فاز ثلاثة أشخاص آخرين في السّحب الشّهري بجوائز قيمة الواحدة فيها 25 ألف دينار، و 12 شخص بجوائز قيمة الواحدة فيها 5 ألاف دينار و 13 شخص بجوائز قيمة الواحدة فيها 3 ألاف دينار.

و أكّد محدّثنا أنّ الهدف من هذه المسابقات هو اسعاد أكثر عدد ممكن من الحرفاء، و في نفس السّياق أعلن العيّادي أنّ النّسخة الثّالثة للمسابقة انطلقت في أفريل و سيتمّ الرّفع من قيمة الجوائز حيث ستكون قيمة الجائزة الشّهرية 50 ألف دينار و كذلك سيكون هناك سّيارتين للرّبح، قيمة الواحدة فيهما 44 ألف دينار.

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

تعليقات

الى الاعلى
Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com