تكنولوجيا

اتصالات تونس في باجة : فضاء تجاري جديد لاتصالات تونس في تبرسق و إطلاق خدمات الجيل الرابع بتيبار

تماشيا مع استراتيجيتها الهادفة إلى مزيد تقريب الخدمات من حرفائها و تقوية تغطيتها بكافة جهات البلاد، دعمت اتصالات تونس حضورها بولاية باجة على المستوى التجاري و على مستوى التغطية.

فقد تعزّزت الشبكة التجاريّة لاتصالات تونس بإحداث فضاء تجاري جديد على مستوى شارع الجمهورية بتبرسق من ولاية باجة.

وقد أشرف على افتتاح هذا الفضاء، يوم أمس الاثنين 19جوان 2017 السيّد أنور معروف وزير تكنولوجيات الاتصال والاقتصاد الرقمي والسيّد الحسين الهمامي والي باجة والسيّد نزار بوڤيلة الرئيس المدير العام لاتصالات تونس، مصحوبين بعدد من مسؤولي الوزارة و اتصالات تونس على المستويين المركزي والجهوي.

ويسدى هذا الفضاء خدماته لجميع حرفاء مدينة تبرسق، دڤة وتيبار، ليوفر لهم مختلف الخدمات الهاتفية القارة و الجوالة و الانترنات.

و تزامن هذا الافتتاح مع إطلاق خدمات الجيل الرابع من الهاتف الجوال بمدينة تيبار و كافة القرى المجاورة لها على غرار دجبة و القراعة …

وبذلك بلغت محطات الجيل الرابع التي ركزتها اتصالات تونس بباجة 16 محطة لتؤمن تغطية كل المعتمديات بهذه  الشبكة.

كما عززت اتصالات تونس شبكتها بولاية باجة  عبر تكثيف تركيز الموزعات الفرعية «IPMSAN» لتقريب خدمات الأنترنات ذات السعة العالية والاستجابة للطلبات المتزايدة للحرفاء.

ومن المنتظر أن يتدعم الحضور التجاري لاتصالات تونس بباجة بافتتاح فضائيين آخرين بكل من تستور و ڤبلاط إلى جانب استكمال مشاريع أخرى على مستوى البنية التحتية لمزيد تكثيف التغطية بولاية باجة التي تشهد حركية اقتصادية كبيرة.

تعليقات

الى الاعلى