تكنولوجيا

اتصالات تونس و البريد التونسي يعززان مجالات التعاون بينهما

ddتم يوم الخميس 28 جويلية 2016 بالمقر الاجتماعي لاتصالات تونس، إمضاء اتفاقية بين البريد التونسي واتصالات تونس لتدعيم مجالات التعاون بينهما وذلك بهدف تسهيل عمليات التبادل المالي والدفع عبر خدمة « MobiDinar » من خلال منظومة « Mobiposte » للدفع عبر الهاتف الجوال التابعة للبريد التونسي .

وقد تولـى السيدان نزار بوڤيلة الرئيس المدير العام لاتصالات تونس و معز شقشوق  الرئـيس المـدير العـام للـبريد الـتونسي الإمضاء على هذه الاتفاقية، وذلك بحضور مسؤولين وإطارات من المؤسستين.

وقد أوضح السيد معز شقشوق الرئيس المدير العام للبريد التونسي أن هذه الاتفاقية تندرج في إطار المجهودات التي يبذلها البريد التونسي من أجل تطوير الخدمات الرقمية وخدمات الدفع عبر الهاتف الجوال من خلال منظومة Mobiposte، وأشار إلى أن الشراكة مع اتصالات تونس المشغل الوطني للهاتف الجوال والقار  ستمكن من جعل منظومة الدفع  e-dinar  قاعدة لرقمنة الخدمات على المستوى الوطني.

من جهته أكد السيد نزار بوڤيلة الرئيس المدير العام لاتصالات تونس على أهمية هذه الاتفاقية، مؤكدا على  ضرورة تطوير وفتح مجالات أخرى للتعاون بهدف مزيد تدعيم وتطوير خدمات الدفع عبر الهاتف الجوال.

وستمكن هذه الاتفاقية مشتركي الهاتف الجوال للمشغلين الثلاثة في تونس والمسجلين في خدمات الدفع عبر الهاتف الجوال ( MobiDinar/mobiflouss/Mobimoney) من الانتفاع بخدمات تحويل الأموال وخلاص التجار.

وعبر البريد التونسي واتصالات تونس عن التزامهما بـتوفير  كافة مقومات نجاح هذه الشراكة لتمكين الحرفاء من التمتع  بخدمات  الدفع عبر الهاتف الجوال مع ضمان أفضل جودة.

 

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

تعليقات

الى الاعلى