تكنولوجيا

اتفاقية جديدة بين اتّصالات تونس و شركة تونس للطرقات السيّارة لتعزيز شراكتهما [صور+فيديو]

لتعزيز الشراكة التّي تجمعهما منذ سنة 1994، وتوسيع نطاق تعاونهما على المدى الطويل أمضت كلّ من شركة اتصالات تونس وشركة تونس للطرقات السيارة أمس الخميس 20 جوان 2019 اتفاقية تعاون جديدة.

وفي هذا السياق، أفاد محمد فاضل كريّم رئيس مدير عام اتصالات تونس، بأنّ توقيعهم لإتفاقية مع شركة تونس للطرقات السيارة يهدف لتطوير التعاون بين الشركتين على مستوى ثلاث مجالات.

وتابع كريّم القول بأنّ مجال التعاون الأوّل يتمثّل في البنية التحتية خاصة تلك التّي تخصّ الألياف البصرية، أمّا المجال الثاني فهو الخدمات الموجّهة للمؤسسات والتّي تقدّمها اتصالات تونس لشركة تونس للطرقات السيارة والتّي تعتمد بالأساس على آليات تكنولوجيا الإتصال الحديثة، أمّا المجال الثالث فهو عبارة عن المساعدة التقنية خاصّة مع الخبرة الكبيرة لإتصالات تونس في هذا المجال.

من جهته شدّد رئيس مدير عام شركة تونس للطرقات السيارة بدر الدّين الهبيل على أنّ هذه الاتفاقية الإطارية بين الشركتين لتبادل الخدمات من شأنها أن تُعزز العلاقة العريقة بينها، مضيفا أنّ الجديد في هذه الاتفاقية يتمثّل في كيفية التصرّف في الألياف البصرية على طول شبكة طرقات تونس السيارة بعد أن كانت مقتصرة على تونس-صفاقس وتونس-بنزرت.

كما أشار الهبيّل إلى أنّ شركتهم في حاجة لإستعمال التكنولوجيا الحديثة لإيصال المعلومات لحرفائها، على غرار المرور من الإستخلاص العادي إلى الشارات الآلية التّي فاق عددها الـ100 ألف شارة، وهو ما يعزّز حاجتهم لإبرام مثل هذه الاتفاقية مع شركة اتصالات تونس.

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

تعليقات

الى الاعلى