تكنولوجيا

اتّصالات تونس تجدّد عقد شراكتها مع النّادي الصّفاقسي بخصوص “CSS موبيل” [صور + فيديو]

احتضن مساء أمس أحد نزل عاصمة الجنوب صفاقس حفل توقيع اتفاقيّة شراكة بين اتصالات تونس و النّادي الرّياضي الصّفاقسي و ذلك بخصوص خدمة “السي أس أس موبيل” وقد أشرف على هذا الحفل السّيد محمد الفاضل كريّم الرّئيس المدير العام لاتّصالات تونس و السيد منصف خماخم رئيس النّادي الرّياضي الصّفاقسي.

و صرّح السيد فاضل كريّم لتونس الرّقميّة بأنّ توقيع هذا العقد يعدّ الثّاني من نوعه إذ انطلقت الشّراكة مع فريق النّادي الرّياضي الصّفاقسي منذ أوت 2014 و يتمّ اليوم تمديد هذه الشّراكة لـ 3 سنوات أخرى.

و في إطار هذه الشّراكة أفاد محدّثنا أنّه تمّ تجهيز 3 قاعات إعلاميّة في 3 مدارس بولاية صفاقس بحواسيب و ذلك بهدف تمكين الأطفال من الولوج إلى الانترنت و تعزيز العمل الاجتماعي.

كما تمّ خلال هذا الحفل الإعلان عن تحديث شعار هذه العلامة التجاريّة سي اس اس موبيل، بهدف إرساء أكثر قوّة وحركيّة عليها و حسب السّيدة سنية اللّوڨانى فإنّ هذه العلامة ترمز إلى القوّة و الشّموخ حيث تمّ المزج بين اللّونين الأسود و الأبيض و هما لوني شعار النّادي لتصبح العلامة باللّون الرّمادي مع إضافة لمسة باللّون الأصفر الذّي يرمز للفرح و الحميميّة و النّشوة التي تميز النّادي الرّياضي الصّفاقسي وفق قولها.

من جانبه دعا رئيس النّادي الرّياضي الصّفاقسي منصف خماخم أحباء الفريق إلى الاشتراك في خدمة السي إس إس موبيل بهدف توفير حجم أكبر من المداخيل القارة للنّادي على أمل أن يرتفع عدد المشاركين من 150 ألف إلى 300 ألف و هو عدد صغير مقارنة بعدد محبي النّادي على حدّ قوله.

تعليقات

الى الاعلى