تكنولوجيا

اتّصالات تونس تكرّم التلاميذ والطّلبة المتفوّقين من أبناء أعوانها في يوم العلم [صور+فيديو]

بمناسبة يوم العلم احتفت اليوم شركة اتصالات تونس ببنات و أبناء إطاراتها و موظّفيها و عملتها، و قامت الشركة بتنظيم حفل بأحد نزل العاصمة على شرفهم تمّ فيه تكريم المتفوّقين و منحهم جوائز ماديّة قيّمة.

و في تصريح لتونس الرّقمية قال السيد فاضل كريم الرّئيس المدير العام لشركة اتصالات تونس إنّ هذه مناسبة سنويّة للاحتفال بأبناء و بنات موظّفيها المتفوّقين خلال سنة 2018.

و أوضح أنّه تمّ تكريم 98 تلميذ و طالب و تقديم جوائز ماديّة لهم بهدف تكريس قيم المعرفة و طلب العلم و التّميز و شكر أوليائهم لتوفيقهم بين عملهم داخل الشّركة و رعاية أبنائهم، حيث تحصّل المتفوّقون في مناظرة ختم التعليم الأساسي على مبلغ 800 دينار و المتفوّقون في امتحان الباكالوريا على 1000 دينار و المتفوّقين في التعليم العالي على 1200 دينار و فاقت القيمة الجملية للمبلغ المقدّم الـ 100 ألف دينار، وفق قوله.

و أشار كريم في معرض حديثه إلى أنّ الشّركة حقّقت نسبة نمو بلغت 9.5 % و هي حاليا في طليعة المشغّلين في تونس و يعود ذلك أساسا للمجهودات المبذولة من كافة العاملين فيها.

من جانبهم عبّر عدد من الطّلبة و التلاميذ المكرّمين عن فرحتهم بهذا البادرة التي ستزيد من عزمهم و إصرارهم على التقدّم و التميز في سنواتهم الدّراسية القادمة.

كما عبّر عدد من الأولياء عن سعادتهم بهذه اللفتة الكريمة من قبل شركتهم الأم و المشغل الأوّل و الرّائد للاتصالات في تونس.

تعليقات

الى الاعلى