تكنولوجيا

تبلغ قيمتها 500 ألف دينار: اتّصالات تونس تقدّم جوائز الدورة الرابعة لمسابقة TT QUIZ [فيديو+ صور]

على خلفية النجاح الكبير الذي شهدته الدورات السابقة من مسابقة ”TT Quiz”، نظّمت شركة ”اتّصالات تونس” اليوم الأربعاء 7 فيفري 2018، حفلاً لتسليم الجوائز للفائزين في الدورة الرابعة من مسابقة ” TT Quiz”، والتي تواصلت على امتداد 90 يوما.

وفي هذا السياق أفاد رمزي العيادي مسؤول في إدارة تسويق الهاتف الجوال في اتّصالات تونس في تصريح لــ”تونس الرقمية” بأنّ الدورة الحالية تميّزت عن سابقاتها من حيث قيمة الجوائز المرصودة ، والتي بلغت لأوّل مرّة في تاريخ مسابقات اتّصالات تونس 500 مليون دينار، وقد تمّ توزيعها على حوالي 200 فائز.

وأضاف العيادي بأنه تم تسليم 10 سيارات لعشرة فائزين، تقدّر قيمة السيارة الواحدة بحوالي الـ 32 ألف دينار إلى جانب سيارة أخرى تقدر قيمتها بـ80 ألف دينار، إلى جانب تقديم مبلغ ألف دينار لـ100 شخص من حرفاء اتصالات تونس الفائزين في هذه الدورة من لعبة الـ ”TT Quiz”.

كما أشار محدثنا إلى أن هذه اللعبة وإلى جانب قيمتها المالية، فهي تتميز بمحتوى ثري ومتنوع حيث تم وضع  موقع واب مجاني خاص بالأخبار الرياضية الوطنية والعالمية، على ذمة حرفاء ”اتصالات تونس” المشاركين فيها، إلى جانب التمتع بأكثر من 60 لعبة على الخط، وتوفير خدمة الإرساليات القصيرة المنبهة والتي تمكن الحرفاء من التعرف على مختلف الأخبار خاصة الكروية منها بصفة حينية.

وتابع رمزي العيادي بأنّ تنظيم مثل هذه المسابقات أصبح يندرج ضمن ثقافة ”اتصالات تونس”، مشدّدا على أنّ المشغّل التاريخي للاتّصالات في تونس يسعى بالأساس لتقديم أفضل الخدمات لإرضاء حرفائه وإسعادهم.

وأكد المسؤول في إدارة تسويق الهاتف الجوال في اتّصالات تونس، بأنّ الشركة ستقدّم المزيد من المفاجآت لحرفائها على غرار المسابقة الجديدة ”Grand Jeux  مربوحة” والتي تتمثّل جوائزها في 3 آلاف دينار كل أسبوع وسيارة شهريا إلى جانب مبلغ 100 ألف دينار في نهاية المسابقة.

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

تعليقات

الى الاعلى
Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com