تكنولوجيا

تونس: ”اتصالات تونس” تقترب من حرفائها بعرض خدماتها في أكثر من 1000 مكتب بريد [صور+فيديو]

أبرمت اليوم الأربعاء 4 أفريل 2018، شركة اتصالات تونس اتفاقيتي شراكة مع البريد التونسي، بإشراف كل من الرئيس المدير العام لإتصالات تونس  فاضل كريّم والرئيس المدير العام للبريد التونسي معز شقشوق.

وفي هذا السياق أفاد فاضل كريّم أنّ أولى الاتفاقيات تتعلّق بتوزيع خدمات اتصالات تونس في مختلف نقاط البريد، مشيرا إلى أن هذه الاتفاقية ستمكّن شركة اتصالات تونس من التواجد في مساحات أكبر ،كما ستمحنها فرصة تقديم خدماتها لعدد أكبر من حرفائها، خاصة أولائك المتواجدون في الأرياف، بإعتبار أن فروع البريد التونسي تتجاوز الألف فرع في مختلف مناطق الجمهورية.

أمّا الاتفاقية الثانية التي جمعت اتصالات تونس بالبريد التونسي فتتمثل في بعث ”بطاقة خلاص إلكترونية”، تندرج ضمن برنامج ”TT Money”، وتحمل إسم ”أموال”، موضحا بأن هذه البطاقة ستمكن حرفاء اتصالات تونس من استعمالها لإدخذار الأموال  كما توّفر كافة الخدمات التي تمنحها البطاقات البنكية، مشيرا إلى أن هذه الاتفاقية تعتبر خطوة هامة في مجال الخلاص الإلكتروني.

من جانبه أكّد معز شقشوق على أهمية هاتين الاتفاقيتين مع شركة اتصالات تونس، مشيرا إلى ضرورة توفير مختلف الخدمات التي قدمها شركة اتصالات تونس في المناطق الريفية والتي تُعتبر منعزلة نوعا ما.

كما أشار شقشوق إلى أن اتصالات تونس تعمل على التقدم والتطور في مجال توفير خدمات الدفع الإلكتروني عبر الهاتف الجوّال، وذلك يبرز في توفيرها لبطاقة ”أموال”.

كما أفاد الرئيس المدير العام للبريد التونسي أن الشراكة مع شركة اتصالات تونس من شأنها أن تكون دافعا للشراكة بين بقية المرافق العمومية في تونس.

 

تعليقات

الى الاعلى