تكنولوجيا

تونس: اتّصالات تونس تمنح 425 ألف دينارا للفائزين في مسابقة “مربوحة” [صور +فيديو]

425 ألف  دينار، هي القيمة الجملية للجوزائز التي رصدتها شركة اتصالات تونس للفائزين في النسخة الثانية من مسابقة “مربوحة”، وقد تمّ نظمت اتصالات تونس اليوم الإثنين 14 ماي 2018، حفلا لتسليم الجوائز لأصحابها.

وفي هذا السياق أفاد رمزي العيادي، رئيس مصلحة بإدارة تسويق الهاتف الجوّال في شركة اتصالات تونس، بأنّ هذه المسابقة سجّلت إقبالا جماهيريا كبيرا، نظرا للقيمة الكبيرة للجوائز المرصودة لها.

وأشار العيّادي إلى أنّ عدد الفائزين في هذه المسابقة بلغ 44 شخصا من مختلف جهات الجمهورية، مضيفا بأنّ حفل تسليم الجوائز كان مبرمجا بعد شهر رمضان، إلاّ أنّ فريق اتصالات تونس ارتأى أن يُقدّم الجوئاز للفائزين قبل بداية شهر رمضان، لإدخال جانب من الفرحة والسعادة في صفوف حرفائها.

وبخصوص الجوائز قال نفس المصدر أنّها تتمثل في فوز 21 شخصا بمبلغ مالي قُدّرت قيمته بـ 3 آلاف دينار، إلى جانب فوز 4 أشخاص بمبلغ 25 ألف دينار، بالإضافة إلى 4 سيّارات، 3 منهم من نوع ”فيات باندا”تبلغ قيمة الواحدة منها 33 ألف دينار، أمّا الأخيرة وهي “فيات 500” فثمنها في حدود الـ40 ألف دينار.

أمّا الجديد في  النسخة الثانية لمسابقة “مربوحة”، فيتمثل في رصد جوائز هي عبارة إلى رحلة إلى روسيا لمدّة 7 أيّام و6 ليال، لصالح 15 شخصا، لتمكينهم من متابعة مقابلتي تونس ضدّ كلّ من انقلترا وبلجيكيا.

وهذه الجوائز هي تجسيد للومضة الإشهارية “ياروسيا هاو جايين”، التي أطلقتها شركة اتّصالات تونس، لتشجيع المنتخب الوطني التونسي خلال مشاركته في كأس العالم لكرة القدم، روسيا 2018.

 

تعليقات

الى الاعلى