تكنولوجيا

تونس- رمضان أكثر تميّزا وابتكارا مع شبكة أورنج للجيل الثالث و3GMax

منذ  انطلاق عملها حرصت أورنج تونس على التميّز والابتكار من أجل جميع حرفائها. ويؤكد المشغّل مرّة أخرى هذا الالتزام في رمضان 2012 بإهداء الحرفاء تخفيضات استثنائية ونفاذا مضمونا لعالم ثري بالخدمات ومحتوى يتماشى مع الانتظارات الخاصة بكل حريف.

ولاستقبال جيّد لهذا الشهر الكريم تطلق أورنج تخفيضا سخيا استثنائيا يتمثّل في هدية بـ30 دقيقة مجانية من 20 إلى 30 جويلية.

تكافئ أورنج كل يوم  مشتركيها على كل عملية شحن بقيمة خمسة دنانير فما أكثر بإهدائهم 30 دقيقة من المكالمات المجانية الصالحة نحو كل المشغلين للاتصال بمعارفهم وأقاربهم كامل اليوم.

وبهذه المناسبة تطلق أورنج العرض المتكامل مسبق الدفع رمضان هاتف الجيل الثالث ببطاقتي سيم الأقل تكلفة في سوق الاتصالات  ZTE F116 بـ129 دينارا ويتضمن العرض:

– 60 دينارا من المكالمات المجانية الصالحة نحو كل المشغلين بعد استهلاك 3 دينارات كل أسبوع

– بطاقة سيم ألو للكل أورنج مهداة مع 500 ميغابيت انترنات 3G بعد استهلاك 10 دنانير .

بفضل خط أورنج و انترنات الجيل الثالث 3G Max  كل اشتراك سيتمتع جيّدا بالشهر الكريم.

فلا تفوّتوا فرصة متابعة مسلسلاتكم المفضّلة المتوفّرة مجانا؛ إذ تمنحكم أرونج هذه السنة حصريا إعادة مسلسل مكتوب 3 ومجموعة منتقاة من البرامج المميّزة الوطنية والدولية (vertigo-cuisine – yamousaleh ya karim)

مع الجيل الثالث لأورنج تونس ابقوا على اتصال بالمعلومة والمستجدات ومع برامج متنوعة قابلة للتحميل (شعارات وموسيقى وتطبيقات).

والتحقوا كذلك بمجموعة “مرمضن” تحت ركن رمضان وذلك للتفاعل عبر تبادل رسائل مباشر ومجانية خلال الشهر الكريم وشاركوا في اللعب والتنشيط المعدّ لكم.

وللذين يحتاجون للمساعدة حول “دبارة اليوم” أو “الإمساكية” أو يبحثون عن مسلسلهم المفضّل أو يريدون تحميل رنّات الجوّال والخلفية الرمضانية يمكنكم النفاذ إلى موقع m.orange.tn. للحصول على كل ذلك وأكثر.

تعليقات

الى الاعلى