تكنولوجيا

تونس: يُمكّن حتّى من طلب قروض عن بعد ..التّجاري بنك يُطلق البنك الرقمي الخاص به “ويبنك” [صور+فيديو]

في إطار مواكبته للتقدّم التكنولوجي والتطّور الرّقمي الذّي يشهده المجتمع التونسي، عمل “التجاري بنك” على إطلاق البنك الرقمي الخاص به “ويبنك”، ليمكّن حرفاءه بذلك من تسهيلات متنوّعة وخدمات مختلفة، على غرار  إمكانية فتح حساب بنكي عن بعد والقيام بكافة العمليات البنكية، ويوفّر هذا البنك الرقمي حتّى فرصة طلب القروض عن بعد.

ويوفّر “ويبنك” أيضا امكانية التمتّع بالخدمات البنكية والقيام بكافة العمليات المصرفية اليومية عن بعد، مع ضمان السلامة اللّازمة و الحصول على جميع المعلومات الضرورية بشكل فوري، وللإشارة فهذا البنك الرقمي هو عبارة عن تطبيق متوّفر على الهواتف الذّكية والواب على حدّ سواء.

وفي هذا السياق أفاد اليوم الجمعة 5 أكتوبر 2018،هشام سفا مدير عام التّجاري بنك، بأنّ إطلاق البنك الرّقمي يُعدّ حدثا في غاية الأهمّية للتجاري بنك، خاصّة وأنّه يتماشى مع طبيعة المُجتمع التونسي الذّي يزداد اندماجه يوما بعد يوم في المنظومة الرّقمية.

وشدّد المدير العام على أنّ هذا البنك الرّقمي سيوفّر كافة المعاملات البنكيّة لحرفائه بصفة رقمية، مضيفا بأنّه سيتم العمل على تطوير هذا البنك الذّي سيضع على ذّمة حرفائه أيضا عدد من المرشدين لتلقّي اتصالاتهم والإجابة عن استفساراتهم بطريقة منتظمة.

من جهته أكّد المدير العام المساعد للتجاري بنك،كمال الحبّاشي، أنّ إطلاق بنك “وينك” يُعدّ بمثابة الحدث التاريخي خاصة وأنّه يُسهّل كافة العمليات البنكية، وأضاف أيضا بأنّ هذا البنك الرقمي يمنح للطلبة امكانية فتح حساب والحصول على بطاقة بنكية.

 

تعليقات

الى الاعلى