تكنولوجيا

حصريّا: أورنج تونس تطلق برنامج مكافأة الحرفاء

image002تطلق أورنج تونس بداية من 20 جويلية الجاري أوّل برنامج شمولي لمكافأة الحرفاء يضم كلّ العروض الجوّالة والقارّة والأنترنات. وفي هذا الإطار يمنح المشغّل مشتركيه عديد الهدايا في شكل نقاط على كلّ استهلاك للجوّال ومفتاح انترنات الجيل الثّالث والـ ” Flybox” والـ ” ADSL” والـ “Livebox”.

للاشتراك في هذه الخدمة المجّانيّة، يكفي تشغيل الرّمز : *112# من خلال رقم جوّال  خاصّ بأورنج. وبمجرّد تأكيد الاشتراك، تسمح أورنج لمشتركيها بمضاعفة رصيدهم من النّقاط من خلال تسجيل في العروض الأخرى الخاصّة بهم كمفتاح انترنات الجيل الثّالث والـ ” Flybox” والـ ” ADSL” والـ “Livebox”.

و تهدي أورنج تونس كلّ حرفائها بالعروض القارّة و عروض الأنترنات الغير مشركين بالعروض الجوالة خطوطا هاتفيّة جوّالة مسبقة الدّفع مجّانية متوفرة في كل مغازات المشغّل ممّا يسمح لهم بالإشتراك في برنامج مكافأة الحرفاء عبر تسجيل أرقام خطوطهم القارة و الأنترنات.

كما تمنح أورنج تونس نقاط إضافيّة على كلّ دينار يتمّ استهلاكه، إلى جانب هديّة من النّقاط في شكل “bonus” للتّرحيب بالمشترك في هذه الخدمة، علاوة على “bonus” آخر يتمّ الحصول عليه اثر الإشتراك في برنامج مكافأة الحرفاء بالإضافة إلى مفاجآت أخرى…

مع برنامج مكافأة الحرفاء يمكن لمشتركي أورنج الحصول على هدايا متنوعة، فبعد 3 أشهر من الإشتراك في منظومة مكافأة الحرفاء ،  تمكّن أورنج مشتركيها من اختيار العرض الذي يفضلون تحويل نقاطهم عليه : الخط الجوّال، مفتاح أنترنات الجيل الثّالث، ” Flybox”، اشتراك ” ADSL” أو اشتراك ” Livebox”.

لمزيد من المعلومات حول خدمة برنامج أورنج لمكافأة الحرفاء ، يمكن النّفاذ إلى الموقع الالكتروني :  www.orange.tn  أو الاتّصال مباشرة بمصلحة الحرفاء على الرّقم 1150.

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

تعليقات

الى الاعلى