تكنولوجيا

شراكة متجددة بين اتّصالات تونس و مهرجان قرطاج الدولي

جدّدت اتّصالات تونس يوم الاربعاء 21 جوان 2017 اتفاقية الشراكة التي تجمعها بمهرجان قرطاج الدولي لتواصل بذلك دعم المهرجان في دورته الثالثة و الخمسين.

وانتظم حفل التوقيع بالمقر الاجتماعي لاتصالات تونس بحضور السيدين نزار بوڤيلة الرئيس المدير العام لاتصالات تونس ومختار الرصّاع مدير الدورة.

وفي هذا الإطار شكر السيد نزار بوڤيلة إدارة مهرجان قرطاج لثقتها الكبيرة في اتصالات تونس معبرا عن فخره بالعلاقة الوطيدة التي تجمع الشريكين.

و أضاف ” ستكون الدورة 53 للمهرجان مناسبة جديدة لتدعيم الدور الرائد الذي  تلعبه اتصالات تونس في مزيد تقريب الثقافة و الابداع و الفنون من حرفائنا أينما كانوا دون أي إقصاء أو تمييز، مما سيساهم في مزيد ترسيخ دورنا المجتمعي والمواطني”.

ومن جانبه صرّح السيد مختار الرصّاع مدير الدورة 53 لمهرجان قرطاج الدولي “نحن سعداء بتجديد الشراكة مع اتصالات تونس التي تؤمن بأهمية الدور الكبير الذي تلعبه  الثقافة. و ستواصل اتصالات تونس بمقتضى هذه الشراكة  تمكين التونسيين في مناطق مختلفة من البلاد من متابعة العروض المتنوعة  و الثرية  للمهرجان الذي يعد من  أكبر  المهرجانات  في  حوض  البحر الأبيض المتوسط.

و يذكر  أنّ  الشراكة  التّي  تجمع  اتصالات تونس  بمهرجان  قرطاج  تعود إلى  أكثر من  عشر  سنوات.

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

تعليقات

الى الاعلى