تكنولوجيا

شركة “أريستون تارمو” المتخصّصة في التدفئة وتسخين الماء تفتتح مصنعها الجديد في تونس

تسجّل العلامة الشهيرة “Ariston Thermo” حضورها في ما لا يقل عن 150 دولة عبر العالم وقد أنجزت رقم معاملات لا يقل عن 1.4 مليار” يورو ” سنة 2016. وهي شركة رائدة ومتخصصة في التدفئة وتسخين الماء.

و قد قامت اليوم شركة  “أريستون تارمو  تونس”  بالشراكة مع ” الشركة التونسية للتدفئة”  (STC ) الرائد التونسي في مجال الرفاهة الحرارية وحلول التدفئة والشريك التاريخي لعلامة ” أريستون  تارمو ” منذ أكثر من  20 سنة بتدشين مصنعها الجديد للإنتاج بالمنطقة الصناعية بقصر السعيد غربي العاصمة تونس.

وسينتج هذا  المصنع الجديد الذي يقع على مساحة 2600 متر مربّع  ويشغّل 50 شخصا سخانات ماء حينيّة تعمل بالغاز وهي موجهة أساسا للتوزيع في شمال إفريقيا وتحمل علامات ” أريستون ” و ” شافوتو”. وسيوفّر هذا المصنع  الجديد  القدرة على إنتاج 200 ألف جهاز سنويّا كحدّ أقصى .

وبفضل هذه الوحدة الانتاجية الجديدة تبحث ” أريستون تارمو ” الناشطة تجاريا بكامل شمال إفريقيا عن تعزيز حضورها وتطويره بكامل المنطقة.

ويقول ” Carlo Andreatini ” المدير المسؤول عن  البلدان سريعة النموّ وبلدان أمريكا : ” إن هذا المصنع الجديد هو تكريس لاستراتيجية النموّ العالمية التي تتطوّر من خلال حضور عالمي قويّ بالمزج مع أصول محليّة من أجل أن نكون أكثر قربا من حرفائنا “. ثم أضاف قائلا : ” مع الانفتاح الذي يشهده العالم اليوم نحن نقوم بتعزيز قدرتنا على الانتاج في شمال إفريقيا  وهي منطقة  تشهد نموّا قويا تلعب فيها تونس دورا أساسيا في استراتيجيتنا التنموية .”.

ومن جهته صرّح كريم الكيلاني وكيل الشركة التونسية للتدفئة قائلا : ”  نحن نتعامل ونتعاون منذ 20 عاما مع أريستون تارمو . وبافتتاح هذا المصنع فإن هذا التعاون سيكون اليوم قفزة هامة إلى الأمام في كل ما يتعلّق بجودة الشراكة … وبفضل هذا المصنع الذي سيكون قطب إنتاج في هذا النوع من المنتجات بالنسبة إلى مجمل بلدان شمال إفريقيا ستضع ” أريستون  تارمو ” والشركة التونسية للتدفئة أسسا أكثر صلابة من أجل أن نواصل النموّ معا …”.

تعليقات

الى الاعلى