تكنولوجيا

صور + فيديو: “أوريدو” تطلق حلول “Sayaratech” من ٲجل قيادة مسؤولة

نظّمت اليوم الثّلاثاء، 9 ماي 2017، شركة “أوريدو” تونس ندوة صحفيّة بمقرّها للإعلان عن إطلاق حلول السّيارة الذّكية “سيارة تاك” “Sayaratech” بهدف تطوير خدماتها في مجال انترنت الٲشياء IoT و كانت النّدوة بالشّراكة مع شركة “تأمينات مغربية” و “أواليس كار” و مؤسّسة “تليماتيك”.

وتقدّم هذه الحلول 5 مزايا حصريّة تتمثّل في البقاء على اتصال بالسيارة وتحديد موقعها ومعرفة الٲعطاب التي يمكن ٲن تتعرّض لها، بالإضافة إلى تحسين تجربة القيادة والحصول على منحة من عقد التٲمين.

وتتكّون حلول “Sayaratech ” أساسا من جهاز موصول بالٲنترنات، صنع في تونس يتلاءم مع مختلف أنواع السّيارات التي تمّ استعمالها انطلاقا من سنة 2000 والتي تتوفر على جهاز لتحديد الموقع ومنصة متوفرة 24/24 كامل ٲيّام الٲسبوع.

ويمكّن عرض “Sayaratech” من تلقّي إشعار يضمّ تشخيص حالة السيارة وتسجيل مُفصّل عن سياقتها (السرعة والزيادة في السرعة والفرملة والتوقيت) وتقرير عن مسارها.

و قد أكّد السّيد سامي الأندلسي مدير التّسويق بشركة “أوريدو” لتونس الرّقمية أنّ هذا العرض المتمثّل أساسا في آلة صغيرة تربط بالسّيارة و تكون موصولة بالأنترنات، يمكن الحريف من معرفة كل ما يتعلّق بسيّارته و نوعيّة سياقته إن كانت مسؤولة أم لا، وذلك عبر موقع sayatech.tn، بإدخال كلمة العبور الخاصة به التي يتحصّل عليها عند اقتناء هذه الآلة المتوفّرة في كلّ مغازات أوريدو بتونس العاصمة و صفاقس بداية من يوم الغد.

و أضاف أنّ هذا العرض يندرج ضمن مجال السّيارات الذّكية و هو متوفّر بـ 249 دينار بالنّسبة لثلاث أشهر و 279 لـ6 أشهر و 329 بالنّسبة لسنة كاملة على أن يكون مسبق الدّفع.

من جانبه قال السّيد الحبيب بن حسين مدير عام شركة “تأمينات مغربيّة” أنّه بهدف توعية الحرفاء بمدى خطورة السّياقة المتهورة و ارتفاع عدد حوادث الطّرقات و أهمّية السّياقة المسؤولة فإنّ شركة “تأمينات مغربية” تشجعهم على استعمال هذه الآلة و ذلك من خلال تقديم تخفيضات هامة على ثمن التأمين بما يتماشى و عدد النّقاط التي سيتحصّل عليها السّائق من خلال هذه الآلة التي ستحدّد نوع و سلامة سياقته.

كما أكّد السّيد زياد قويقا باعث شركة “أواليس كار” أنّه انطلاقا من هذه السنة، سيتم تجهيز مختلف سيارات “أواليس كار”، المُصنع الوحيد للسيارات 100% تونسي، بمجموعة حلول “Sayaratech”، والتي تمثل ثمرة تعاون بين فريق عمل أورودو ومؤسسة تيليماتيك والباعثين الشبان التونسيين المختصين في إدارة “ذكاء” السيارات للمؤسسات والأفراد.

و للتذكير فإنّ هذا العرض متوفّر للعموم وهو سهل الاستخدام والتركيب. ويتوفر في مختلف نقاط بيع أوريدو بـ249 دينار مع 3 ٲشهر اشتراك في الٲنترنات واشتراك شهري بـ10 دنانير.

 

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

تعليقات

الى الاعلى
Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com