تكنولوجيا

فيديو/تجديد اتفاقية الشراكة بين نقابة الصحفيين و اتصالات تونس

تمّ يوم الثلاثاء 29 أوت 2017 بالمقر الرئيسي لاتصالات تونس بجهة البحيرة بالعاصمة تونس، تجديد اتفاقية الشراكة بين شركة اتصالات تونس والنقابة الوطنية للصحفيين التونسيين.

و تم إمضاء الاتفاقية بين ​الرئيس ​المدير العام لاتصالات تونس نزار بوقيلة ونقيب الصحفيين ناجي البغوري وبحضور أمين مال النقابة خميس العرفاوي.

و في هذا الاطار شدد ناجي البغوري على أهميّة الشراكة الإستراتيجية بين النقابة واتصالات تونس، وعلى الثقة المتبادلة بين الطرفين،كما أشاد بالدعم الذي توفره اتّصالات تونس لنقابة الصحفيين سواء بالدعم المُباشر أو بدعم حرّية الصحافة.

من جهة أخرى أكّد نزار بوقيلة الرئيس المُدير العام لاتصالات تونس، أنّ الشركة تدعم كل ما من شأنه تسهيل مهام الصحفيين و تسهيل توفير المعلومة للجمهور.

و تسمح الاتفاقية الجديدة الممضاة من الربط بالانترنيت بسعة 5 جيغا مجانية بالنسبة الصحفيين المنخرطين في النقابة، هذا بالإضافة للمكالمات المجانية بين الصحفيين المنخرطين، وخفض بقيمة 50 في المائة للصحفيين لشراء هواتف ذكية من اتصالات تونس، وإمكانية الاقتناء المجاني لمفاتيح الانترنت من الجيل الرابع.

كما نُشير في الأخير الى اتّفاق الطرفيْن على أن تتولى اتصالات تونس التجهيز الكامل​ لمركز التدريب و التكوين الموجود بمقرّ النقابة.

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

تعليقات

الى الاعلى