تكنولوجيا

فيديو+ صور: شركة “أودي” تعرض سيارتين جديدتين في السّوق التّونسيّة

s1أعلنت شركة أودي يوم الجمعة 31 مارس 2017 عن انطلاقها في ترويج سيّارتين الأولى و أودي “كي 2” و الثّانية “أودي أي 5 كوبي” وقد كانت في شكل مفاجأة.

تمتاز هذه السّيارة “أودي كي 2” بتصميم رائع و تجهيز عصري حيث تحتوى على كافة وسائل الرّفاهيّة مثل المكيف الهوائي و البلوتوث و الشّاشات الخلفيّة. كما أنّ تصميمها يعتبر فريدا إذ أنّها ذات هيكلة مقسومة تجعلها مختلفة عن غيرها من السّيارات و خاص بها فقط. و لكنّها حافظت على نفس مميّزات الماركة الألمانيّة إذ أنّ المصابيح الأمامية لها نفس التصميم السّابق للأودي  في حين جاء الشّباك الأمامي مختلفا جدا إذ أنّه أكبر حجم و أكثر فخامة و بالطّبع فإنّ شعار أودي يزيدها رونقا و هو مصنوع من مادة الكروم اللاّمع ما يزيدها فخامة.

سيّارة “أودي كي 2 ” حسب ما أكّد السّيد محمد أمين عمروسي المستشار التّجاري لدى شركة النّقل أوتوموبيل في تصريح خاص لتونس الرّقمية تحتوي على محرّك قوي بقوة 116 حصان كما أنّ بها صندوق خلفي يتّسع لـ 405 لتر و يبلغ سعر هذه السّيارة 85900 دينار .

أمّا السّيارة المفاجأة “أودي أ 5 كوبي” فتمتاز حسب السّيد كريم حمّامي مدير شركة أودي في تونس بكونها سيّارة رياضيّة رباعيّة الدّفع وذات تصميم فريد و جميل جدا .

تحتوى هذه السّيارة على آخر صيحة من الكماليات مثل المكيف الهوائي و الأضواء الأماميّة و الخلفيّة و كذلك نوعيّة الجلد الذي يكسو المقاعد و الذي يزيدها فخامة و رونقا كما أنّها تمتاز باتساع قمرة القيادة و احتوائها على لوحات رقميّة و جهاز جي بي أس و بلوتوث.

وهي سيّارة خفيفة جدا حيث أنّ حجمها أقل بـ 60 كلغ مقارنة بالموديل الذي سبقها و هي كذلك تنقص 10 لتر من الوقود مقارنة بالموديل الذي سبقها أيضا في الإصدار و هو ما يجعلها أكثر خفّة.

أمّا بالنّسبة للمحرّك فهو بغطاء فخم طويل بقوّة 222 حصان تقريبا و تحتوى على علبة قيادة أوتماتيكيّة. كما أنّ سيّارة “أودي أي 5 كوبي” تمتاز بخفّتها على الطّريق و كذلك ثباتها الفائق كما أنّ بها نظام تنبيه من العوائق و نظام المساعدة على الرّكن و نظام تثبيت السّرعة الذي يساعد خاصة في حالات الازدحام.

تصميم هذه السّيارة الألمانية يجعلها فخرا بين بقيّة السّيارات و هي مفاجأة في سوق السّيارات لسنة 2017.

s3 s2

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

تعليقات

الى الاعلى
Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com