تكنولوجيا

فيديو: مشاركة اتّصالات تونس في معرض الإعلامية و التّكنولوجيا و الاتصال الرّقمي SIB 2017

اختتمت أمس الأحد، 03 ديسمبر 2017، فعاليات معرض الإعلاميّة و التكنولوجيا و الاتصال الرّقمي SIB 2017 التي انطلقت منذ يوم 29 نوفمبر 2017 وقد تمّ خلال هذه الدّورة الـ 31 تسجيل مشاركة واضحة و هامة للمشغّل الرّائد في مجال الاتصالات اتصالات تونس.

و بهذه المناسبة أكّد كاتب الدّولة للاقتصاد الرّقمي حبيب الدّبابي خلال الزّيارة التي أدّاها للمعرض أنّ شركة اتصالات تونس تعتبر العمود الفقري للتطوّر الرّقمي في البلاد و مشاركتها في المعرض تعتبر دافعا للاقتصاد الرّقمي.

و أضاف أنّه حان الوقت ليلعب المشغّل التاريخي للاتصالات دوره اليوم في مجال الاقتصاد الرقمي، مشيرا إلى أنّ اتصالات تونس في المسار الصحيح لاسترجاع مكانتها السّابقة في مجال الاتّصالات.

من جانبها قالت نجوي القروي رئيسة فضاء اتصالات تونس خير الدّين باشا بالعاصمة إن اتصالات تونس لم تتغيب قطّ عن فعاليات هذا المعرض منذ انطلاقته و هي على عهدها تحضر هذه السنة دورته الـحادية والثلاثين لتكون قريبة أكثر من حرفائها.

و أشارت محدّثتنا إلى أنّ السّنة الجارية كانت حاقلة بعديد العروض و التخفيضات الهامة المتعلّقة أساسا بعروض الانترنت و أسعار الهواتف الجوّالة.

ويذكر أن معرض الإعلامية و التّكنولوجيا و الاتصال الرّقمي SIB 2017 استطاع أن يستقطب عددا كبيرا من المشاركين من دول مختلفة و تميّز كذلك بتقديم عدّة اختراعات واكتشافات حديثة في المجال الرّقمي و التكنولوجي كما أنّ الإقبال كان هاما جدّا بالنّسبة لهذه الدّورة.

تعليقات

الى الاعلى