تكنولوجيا

فيديو: Ooredoo المساند الرّسمي للمنتخب الوطني لكرة القدم

كما عوّدتنا دائما بدعمها لمختلف الأندية الكبرى في تونس، أبرمت اليوم الأربعاء، 08 نوفمبر 2017، شركة أوريدو تونس اتفاقيّة شراكة مع الجامعة التّونسيّة لكرة القدم لتطلّ علينا بدعم أكبر و أهمّ مقدّم للمنتخب الوطني، و تصبح بذلك المساند الرّسمي لنسور قرطاج، قبل بضعة أيّام من المباراة الحاسمة للتّرشح إلى كأس العالم روسيا 2018.

و أكّد السيد يوسف المصري المدير العام لشركة أوريدو تونس أنّ الشركة فخورة بمرافقة المنتخب الوطني التّونسي و خاصة أنّه مقبل على أكبر بطولة رياضيّة عالميّة و أنّ أوريدو ستكون المساند الرّسمي للمنتخب الوطني لكرة القدم لمدّة 4 سنوات وسيكون هناك دعم دائم للمنتخب أينما كان.

من جانبه قال مدير التسويق بشركة أوريدو السّيد حسام العباسي أنّ “مساندة الجامعة الرّياضيّة و الجمعيات و حتى الرّياضة المدرسيّة أصبحت من عادات أوريدو تونس و نظرا لما تكتسيه كرة القدم من شعبيّة لدى الجميع فقد خصّصت الشركة حيّزا هاما من أنشطتها لهذه الرّياضة و ذلك من خلال التعاقد مع أعرق الفرق التونسيّة”.

و أضاف أنّ القيمة الماديّة لهذه الشّراكة تعتبر هامة و أنّ هناك عروض خاصة لمشجعي و محبي المنتخب إن ترشّحت تونس لبطولة كأس العالم روسيا 2018 فسيكون هناك عروض تتعلّق بتسهيل التنقل لمشجعي الفريق الوطني.

و توجّه رئيس الجامعة التونسيّة لكرة القدم وديع الجريء خلال النّدوة الصّحفيّة بالشّكر لشركة أوريدو على دعمها للمنتخب الوطني لكرة القدم و خاصة في هذه الفترة.

و صرّح الجريء بأنّ العرض المادي المقدّم من طرف أوريدو مهمّ جدا و حتّى أنّه أفضل بكثير من العقد الذي سبقه و لكنّه رفض الإفصاح عن قيمته الماديّة.

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

تعليقات

الى الاعلى
Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com