تكنولوجيا

قريبا، شركة Asus التايوانية تطلق رسميّا سلسلة هواتفها الذّكيّة في تونس

asus-zenfone-2-officielنقلا عن موقع THD, قرّرت شركة Asus الّتي تعتبر من أنشطة العلامات الخاصّة بالحواسيب و اللّوحات الرّقميّة في تونس , أن تطلق كذلك سلسلة هواتفها الذّكيّة في السّوق التّونسيّة . و من المنتظر أن تعلن الشّركة التّايوانيّة رسميّا عن طرح هواتفها في السّوق التّونسيّة مع نهاية شهر نوفمبر المقبل .

الهواتف الذّكيّة الأساسيّة الّتي ستعوّل عليها شركة Asus في مرحلة أولى , تندرج ضمن سلسلة Zenfone , و هي :

– هاتف Zenfone 3 ( شريحتا إتّصال , شاشة عالية الجودة ذات 5.2 بوصات , ذاكرة RAM ذات 3 جيقا , كاميرا ب16 ميقا و بطّارية ذات 2600 ميليام آمبر ) .

– هاتف Zenfone 3 Max ( شريحتا إتّصال , شاشة ذات 5.2 بوصات , ذاكرة RAM ذات 2 جيقا , كاميرا 13 ميقا و بطّارية ذات 4130 ميليام آمبر )

– هاتف Zenfone Go ( شاشة ذات 4.5 بوصات , شريحتا إتّصال , ذاكرة RAM ذات 1 جيقا , كاميرا 8 ميقا و بطّارية ذات 2070 ميليام آمبر )

– هاتف Zenfone Lazer  ( شريحتا إتّصال , شاشة ذات 5.2 بوصات , ذاكرة RAM ذات 2 جيقا , كاميرا ذات 13 ميقا و بطّارية ذات 3000 ميليام آمبر )

يذكر أنّ شركة Asus هي أوّل علامة في تونس في سوق الحواسيب المحمولة من خلال نصيب من السّوق بلغ 28.5 % خلال الثّلاثية الثّانية من عام 2016 الجاري . و بالتّالي , فإنّ رهانا كبيرا ينتظرها من خلال إقتحامها المرتقب لسوق الهواتف الذّكيّة , و الّذي تهيمن عليه في تونس علامات كبرى و معروفة .

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

تعليقات

الى الاعلى