تكنولوجيا

يوم تونس الرقمي: نسخة غير مسبوقة تركّز على مستقبل التكنولوجيا الرقمية! 

التكنولوجيا الرقمية لم تكن أبدا أكثر أهمية ممّا هو عليه اليوم وذلك على عدة مستويات: التنمية الاقتصادية ،التشغيل ،الابتكار والتصدير … في بيئة إقتصادية متغيرة باستمرار وتنافسية للغاية . توفيرالمعلومة ضروري للجميع

تمّ تصميم يوم تونس الرقمي لتشجيع التبادلات بين المهنيين والطلاب و الهواة من دون أي استبعاد. الواقع أن مشاركة كل تونسي  في الوعي العام بالأهمية المتنامية التي لا يمكن إنكارها لتسويق الرقمي لا يمكن إلا أن تدفع تونس نحو مستقبل أفضل أكثر انفتاحا وتقبلا لأحدث التكنولوجيات وذلك كبلد مستهلك للتكنولوجيات وخاصة كبلد منتح للتكنولوجيا.

أطلقت السيدة إيناس نصري مدربة و مختصة في التسويق الرقمي، يوم تونس الرقمي الحدث الرئيسي في نسخته  الأولى سنة 2015حيث حققت جودة البرامج العلمية والفنية نجاحا باهرا.

واستنادا إلى نجاح نسختيه الأولى و الثانية، سيعقد يوم تونس الرقمي 2018 في 15 و 16 مارس 2018 في فندق أفريقيا في وسط مدينة تونس، وأقل ما يمكن أن نقوله هو أنها ستكون نسخة استثنائية!!.

من ضمن المواضيع التي سيتم تناولها: عملية الابتكار والإبداع في التسويق الرقمي، القيادة في عالم رقمي، العملة الافتراضية، نجاح الماركات على الفيسبوك ومحركات النمو، ومستقبل تقنيات ToI في أفريقيا والشرق الأوسط، والتسويق القائم على البيانات … وأكثر من ذلك بكثير.

وسيتم توفير هذه المؤتمرات من قبل متحدثين تونسيين وأمريكيين على مستوى حرفية عالية من ضمنهم متحدثين من شركات:

  • Facebook
  • Dell
  • Symantec

وسيخصّص اليوم الثاني لتدريب عملي لمجموعات صغيرة.

يوم تونس الرقمي في نسخته الثالثة، يعد بأن يكون مهرجان المهنيين وهواة العالم الرقمي.

أحفظ التاريخ: 15 و 16 مارس 2018 في فندق أفريقيا في وسط مدينة تونس.

لمزيد من المعلومات حول التظاهرة: www.Tunisiadigitalday.com

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

تعليقات

الى الاعلى