تكنولوجيا

10 سبتمبر: أورنج تونس تنظّم حفل إختتام الدّورة الثّالثة من تظاهرة “سينما للكلّ” بالمنزه السّادس

image001بدعم من مؤسّسة أورنج العالميّة للأعمال الخيريّة ، تنظم أورنج تونس بالإشتراك  مع  كلّ من المعهد الفرنسي بتونس ووزارة الثّقافة حفل اختتام فعاليّات الدّورة الثّالثة من تظاهرة “سينما للكلّ.  فبعد إنطلاق فعاليّاتها يوم 15 أوت الفارط بمنزل بورقيبة، وبعد تجديد موعدها مع جمهورها بمختلف شرائحه الإجتماعيّة بأكثر من 18 مدينة تونسيّة، تسجّل  تظاهرة “سينما للكلّ” آخر جولاتها بالمنزه السّادس وذلك يوم الثّلاثاء 10 سبتمبر على السّاعة الثّامنة مساءً.

من باجة إلى جرجيس، مرورا ببو مفتاح وقليبيا وحمّام الغزاز وسوسة وقصر هلال والمهديّة وقرقنة والقيروان والقطار وسند الجبل ودقاش ونفطة وقابس وحومة السّوق، تمكّنت الجماهير المواكبة لتظاهرة “سينما للكلّ” بفضل التّكنولوجيا الرّقميّة التّي وفّرتها جمعيّة السينما الرّقميّة المتجوّلة من التّمتّع بمشاهدة سلسلة من العروض السينمائيّة القصيرة، الشّيقة والمثيرة على غرار “خميس عشيّة” لمحمّد دمّق و”النّخيل الجريح” لعبد اللّطيف بن عمّار و”أستيريكس وبيليكس : في خدمة جلالة الملك” لـ “لوران تيرارد” و”هلاّ لوين” لنادين لبكي و”مسخرة” لإلياس سالم، إلى جانب مجموعة مختارة من الأفلام القصيرة التّونسيّة والفرنسيّة.

من جهة أخرى، تجدر الإشارة إلى أنّ المنتجة درّة بوشوشة والممثّلة نجمة زغيدي ستكونان حاضرتان خلال حفل الاختتام وستقدّمان عرض ما قبل الأوّل للفيلم القصير “سلمى” لمحمّد بن عطيّة، كما سيتخلّل هذا الحفل جملة من العروض الأخرى القصيرة، المثيرة والمضحكة.

لا تفوّتوا هذه الفرصة، والتحقوا صحبة أفراد عائلاتكم بحفل إختتام تظاهرة “سينما للكلّ” واستمتعوا بالمشاهدة. لمزيد من المعلومات، يمكنكم متابعة كامل البرنامج على “الفايس بوك” أو على الواقع الإجتماعيّة الخاصّة بالشّركاء :

Facekook /La.Route.du.Cinéma2013

Facebook /Ministere.culture.tn

www.institutfrancais-tunisie.com

www.orange.tn

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

تعليقات

الى الاعلى